رسمياً رحيل بويول عن برشلونة

رسمياً رحيل بويول عن برشلونة
بويول

أعلن اليوم الخمس 15/5/2014 كابتن نادي برشلونة أو ما يعرف بالنادي الكتالوني او البرسا الأسباني كارليس بويول عن رحيله من برشلونة بعد 15 عاماً قضاها بويول في صفوف البرسا وأعلن ايضاً عن أعتزاله عن اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا بعد أن حصل معهما كل الألقاب.

بويول
بويول

رحيل بويول من برشلونة

أكد بويول رحيله من اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا أو المحلي مع برشلونة في مؤتمر صحفي، رافقه فيه زملائه من النادي الكتالوني أو من إسبانيا، واصطحبه المدربون ورؤساء نادي برشلونة، ومدربون للمنتخب الإسباني للساحرة المستديرة مثل إنياكي سايث وخوسيه أنطونيو، إلى جانب العديد من زملاء بويول ونجوم عالم كرة القدم في إسبانيا.

وقال بويول “انتهت حقبة وانتى دوري مع برشلونة، لكن بالنسبة لي تأتي حقب وفرص أخرى، أتمنى وأريد أن أستمتع بها مثلما استمتعت بهذه الفرصة”، وتمنى أن يشفى من مشكلاته البدنية، وأراد أن يتخلص من الضغوط التي تلازمه وهو يلعب.

وكانت الإصابات الكثيرة، والتي زادت الفترة الأخيرة، في إتخاذ بويول قرار الرحيل والأعتزل الذي كان عقده يمتد مع برشلونة إلى شهر يونيو عام 2016، ويبلغ بويول 36 عاما حيث لعب 593 مباراة اساسي مع الفريق الكتالوني، وحصل معه على 21 لقباً.