مواصفات وسعر هاتف Galaxy z fold 3 عملاق سامسونج الجديد

مواصفات وسعر هاتف Galaxy z fold 3 عملاق سامسونج الجديد
مواصفات هاتف Galaxy z fold 3 الجديد

هاتف Galaxy z fold 3 الجديد والذي أعلنت عنه شركة Samsung مؤخراً، إلي جانب هاتف آخر قابل للطي، حيث سيتم إطلاقهما في الأسواق العالمية قريبًا، وهما هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. ويأتي الهاتف الذكي Galaxy Z Fold 3 من Samsung بشاشة قابلة للطي بمعدل 120 هرتز تحديث، مع إضافة للقلم الإلكتروني تدعم S Pen. ولكن بعد الاكثر اهمية هي الرسالة التي ترسلها شركة Samsung حول متانة الهاتف الجديد، كما يعد ذلك الهاتف أكثر مرونة عن غيرة.

هاتف Galaxy z fold 3

وأعلنت أيضاً عن إجرائها عددًا هائلاً من التغييرات على مواد Galaxy Z Fold وعلى التصميم الداخلي للهاتف، مؤكدة أن تلك التعديلات تعطي الهاتف القابل للطي والذكي فرصة أفضل للاستمرار للعديد من السنوات.

مواصفات هاتف Galaxy z fold 3 القابل للطي من سامسونج

لتخطي اغلب المشاكل التي واجهت المستخدمين، أعلنت شركة Samsung، عن طرح هاتفها الجديد والقابل للطي، بتصميم خارجي مميز، تم تطويره بواسطة أفضل وأقوي المصممين. حيث يعمل هذا التصميم على الحفاظ على حفظ الهاتف من الخدوش والكسر عند الارتطام بالأرض. ويبدو هاتف Galaxy z fold 3 مشابهًا نوعاً ما لهاتف Galaxy Z Fold 2؛ ولكن هناك تحسينات موجودة في كافة تقنيات الهاتف. وأصبح الفيلم الواقي أقوي للشاشة الآن بنسبة 80 %.

تحسين الحماية عند السقوط

مواصفات وسعر هاتف Galaxy z fold 3 عملاق سامسونج الجديد 1

تستخدم شركة سامسونج Gorilla Glass Victus، من خلال شاشة الغطاء لتحسين الحماية عند السقوط. كما أصبح الآن الألومنيوم في المفصل الخاص بالطي أقوى الآن بنسبة تصل إلى 10 %، مع تصنيف هاتف Galaxy z fold 3 بأكمله وفقًا لمعيار مقاومة للماء IPX8، مما يعني أنه يمكنك وضعه في الماء لمدة 30 دقيقة.

سعر Galaxy Z Fold 3

تبلغ قيمة هاتف Galaxy z fold 3 إلي 1799 دولاراً، بمعالج قدره Snapdragon 888، ويحتوي أيضاً على 12 جيجابايت من ذاكرة الهاتف للوصول العشوائي. ويأتي بإعدادات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.