هاتف Honor Play 5T pro اليك مواصفات وسعر هاتف هونر الجديد

هاتف Honor Play 5T pro اليك مواصفات وسعر هاتف هونر الجديد
هاتف Honor Play 5T pro

هاتف Honor Play 5T pro ، هو أحدث الهواتف، التي أطلقتها شركة هونر الصينية، ذو خصائص عالية، تسمح لعشاق الألعاب، بالاستمتاع باللعب. ومنذ إطلاق شركة Honor، لهاتفها الجديد في الصين، واقتراب موعد إطلاقه عالميا، بدأ الكثيرين يتساءلون، عن سعره ومواصفاته. جدير بالذكر أن الجوال الجديد: جوال هونر Play 5T Pro، جاء بدون خدمات جوجل، وقد أكد البعض، بأن ذلك سيتم فقط في النسخة التي صدرت في الصين، وهؤلاء أكدوا أيضا، انه سيتم إصدار النسخة العالمية قريبا، لتأتي داعمة لخدمات جوجل، بشكل طبيعي ،وبدون مشاكل. فأليكم سريعا مواصفات، وسعر جوال هونر الجديد.

هاتف Honor Play 5T pro ومواصفاته:

هونر Play 5T pro
هونر Play 5T pro
  1. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD، حجمها 6.6 بوصة، بدقة 1080×2400 بيكسيل، جودتها FHD+.
  2. يأتي الجوال، بنظام تشغيل Android 10، مع واجهة هونر Magic UI 4، ومعالج Helio G80، الثماني الأنوية، والذي يأتي بنواتين قويتين، من Cortex-A75، مع معالج الرسوميات وهو: Mali-G52 MC2.
  3. أما عن كاميرا الهاتف، فالخلفية الأساسية ثنائية، تأتي بدقة 64 ميجابيكسيل، والثانية دقتها 2 ميجابيكسيل، أما عن كاميرا هونر Play 5T pro الأمامية، فجاءت كثُقب في منتصف الشاشة، وتبلغ دقتها: 16 ميجابيكسيل.
  4. أما عن البطارية الخاصة بالجوال، فجاءت من الليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي امبير، داعمة للشحن السريع، بقوة 22.5 Watt، ويتم الشحن من خلال منفذ USB Type C.

سعر هونر Play 5T pro:

يأتي هاتف Honor Play 5T pro، بلونين مختلفين: اللون الأسود، واللون الفضي، وبنسخة واحدة بحسب الذاكرة، كالاتي: 128 جيجا، مع 8 جيجا رام، بسعر 230 دولار أمريكي، بما يساوي 863 ريال سعودي، معادلا حوالي 3600 جنية مصري; وقد يختلف سعر النسخة، باختلاف اللون، اختلافا بسيطا. وبذلك يأتي الهاتف الجديد، بسعر مناسب، يجعله واقعا في الفئة الاقتصادية المتوسطة.

هاتف Honor Play 5T pro
هاتف Honor Play 5T pro