لهواتف الايفون واتساب يطلق ميزة رائعة وإضافة روموز تعبيرية للأندرويد

لهواتف الايفون واتساب يطلق ميزة رائعة وإضافة روموز تعبيرية للأندرويد
تحديث واتساب الجديد

يواصل تطبيق المراسلة الفورية واتساب، إطلاق عدد كبير من الميزات الجديدة للتطبيق التي تلقي إعجاب مئات الملايين من مستخدمي المنصة الأشهر للمراسلة الفورية وتباديل الفيديوهات والصور حول العالم. وهذه التحديثات لنسختي هواتف الآيفون والأندرويد، فتم مؤخرًا تعديل المظهر الاساسي للتطبيق وتحسين تجربة النظام المستخدم، كذلك طرأ عدد من التعديلات والتحديثات على ايقونة الدردشات والخصوصية والأمان. وثم العمل على تجديد وتحديث كيفية ظهور صفحة معلومات الاتصال لجهة اتصال ما على الإصدار الخاص بالنسخة التي تعمل على نظام التشغيل “iOS”.ومن المتوقع لها أن تتوافق مع وضع “Dark mood” المظلم، ويتم تمييز بعضاً من المعلومات الرئيسية باللون الأخضر.

واتساب

المظهر العام في واتساب

ووفقًا لأجدد التقارير، فانه سيتم إجراء تحديثات شاملة على المظهر الخارجي والعام لصفحة معلومات الاتصال للمستخدم، حيث سيتم وضع الصورة الخاصة بالملف الشخصي في الجزء الأعلى في الصفحة، وتحديداً سيتم وضعها في نافذة على شكل دائرة، على أن يتم إرفاق اسفلها رقم جهة الاتصال بصورة واضحة ومرئية للجميع، ويتضمن تحديث واتساب بالاسفل 3 أزرار مستطيلة، الغرض منها هو ارسال الرسائل أو الاتصال من خلالها. وبالرغم من تداول الآراء حول تخصيص تلك الميزة لنسخة حسابات الأعمال “WhatsApp Busines“، الا أنه من المتوقع أن يتم تعميمها في المستقبل، وبعدها تتوفر لنسخة الأندرويد أيضًا، لأنها في بدايتها تكون متاحة لهواتف الآيفون فقط.

الرموز التعبيرية الجديدة للأندرويد

لهواتف الايفون واتساب يطلق ميزة رائعة وإضافة روموز تعبيرية للأندرويد 1

وفي مفاجأة فريدة من نوعها، تم تتضمن تحديث الرموز التعبيرية الجديدة لشركة “Apple” على نظام iOS 14.5، إلى نسخة واتساب لأجهزة الأندرويد، وبالفعل تم الكشف عن ذلك من خلال صفحة الرموز التعبيرية Emojipedia على موقع تويتر، ويتطلب روئيتها تثبيت هذا التحديث واستخدامها.