تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة Hd على النايل سات Nat Geo Abu Dhabi

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة Hd على النايل سات Nat Geo Abu Dhabi
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي Hd على النايل سات 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك Hd ابو ظبي National Geographic Abu Dhabi، التي تمتلك شعبية ضخمة في الدول العربية، ولها أيضاً متابعين وعشاق بكثرة حول العالم، لذلك هناك عمليات بحث مستمرة عن ترددها بشكل كبير، فالكثير يريد الحصول على أحدث تردد لها على القمر نايل سات، بعد آخر التحديثات لتردد الكثير من القنوات الفضائية والتي عطلت بعض القنوات وتوقفت أخري بعدها، لذلك نعرض لكم التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2021 عبر قمر نايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

بدأت قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي على القمر الصناعي النايل سات في عام 2009 ميلادي، وهي من القنوات الفضائية المميزة منذ بداية انطلاقها في كافة بلاد الشرق الأوسط. كما وتهتم القناة بكل من النواحي الاتية، مثل الحياة البرية والسفر والتكنولوچيا والعلوم والثقافة والهندسة المعمارية، بالإضافة لبرامج التحقيقات في الكوارث الجوية والتاريخية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021

وتتميز أيضاً قناة ناشيونال جيوغرافيك بشهرتها العالمية، فهي تحاول فهم العالم وطبيعة سيره وحمايته من خلال البرامج التي تعرضها، كما تشتهر بالمصداقية في المحتوى الذي يتم نقله عبر شاشتها والذي يرضي رغبات وأذواق كافة متابعيها، كما تتميز برامجها أيضاً بالذكاء الذي يصب نحو حل الألغاز والمسابقات الطبيعية، وتعرض القناة العديد من البرامج الترفيهية.

تردد Nat Geo Abu Dhabi الجديد 2021 نايل سات

تهتم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بالعلوم والتكنولوجيا الشائعة وعلم الآثار المصرية والتاريخ الطبيعي، ويعرض محتواها على نايل سات، لكي تظهر لجميع بلاد الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، ويمكن استقبالها عن طريق البيانات الجديدة لها وهي كالتالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11411.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 30000.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.