هاتف موتورولا Edge S Pro مواصفاته وسعره إليكم Motorola ل2021

هاتف موتورولا Edge S Pro مواصفاته وسعره إليكم Motorola ل2021
هاتف موتورولا Edge S Pro

هاتف موتورولا Edge S Pro ، مواصفاته، وسعره، هو ما سنعرضه لكم، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث قد ازداد البحث، في الأيام الأخيرة، على تفاصيل، أحدث هواتف شركة Motorola الأمريكية، من مواصفات، وسعر، وذلك بعد إعلان الشركة، عن اقتراب طرحها، لهاتفها الجديد بالصين، على أن يتم إطلاقه بأسواق البلدان الأخرى، بعد مدة قصيرة. وقد جاء الجوال الجديد، باسم Motorola Edge S Pro، وقد جاء بشكل أنيق، ومواصفات عالمية، كعادة جوالات موتورولا، أما عن السعر فرأه الكثيرين مناسبا، لما يقدمه الهاتف من إمكانيات. فأليكم سريعا، التفاصيل الكاملة، عن هاتف موتورولا الجديد.

هاتف موتورولا Edge S Pro ومواصفاته:

Motorola Edge S Pro
Motorola Edge S Pro

جاء الجوال الجديد، من Motorola، بمواصفات عالمية، كالاتي:

  1. جاء الهاتف الجديد، بشاشة OLED، قياسها 6.7 بوصة، وبجودة عرض +Full HD، ذات معدل تحديث 144Hz/Sec، مع طبقة الGorilla Glass 5، للحماية.
  2. أما عن نظام تشيل الهاتف، فجاء أندرويد 11، بواجهة MyUI 2.0، ويأتي بمعالج كوالكوم، من نوع Snapdragon 870، ومنصة Ready For PC، والتي توفر مظهرا، يشبه سطح المكتب، عند الاتصال بشاشة خارجية.
  3. أما عن كاميرا Motorola Edge S Pro الخلفية، فجاءت ثلاثية، الأولى بدقة 108 ميجابكسل، والثانية بدقة 16 ميجابكسل، أما الثالثة بدقة 8 ميجابكسل، أما عن دقة الكاميرا الأمامية فهي 32 ميجابكسل.
  4. أما عن البطارية، فقوتها 4520 مللي أمبير/الساعة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 30Watt.

سعر Motorola Edge S Pro:

سيأتي هاتف موتورولا Edge S Pro، في العاشر من أغسطس، بعدة نسخ حسب الذاكرة، فتأتي ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، بسعة: 6، أو 8، أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية، بسعة: 128، أو 256 جيجابايت، وب3 ألوان، هم: الأسود، والفضي، والأزرق، ويختلف سعر الهاتف، باختلاف مساحته، ولونه، وتتراوح أسعار النسخ المختلفة، لهواتف Motorola الجديدة، ما بين 370 و510 دولار أمريكي، بما يعادل 5800 حتى 8000 جنيه مصري، بما يساوي 1388_1915 ريال سعودي.

هاتف موتورولا Edge S Pro
هاتف موتورولا Edge S Pro