هاتف vivo iQOO 8 مواصفاته وسعره إليكم تفاصيل أحدث هواتف فيفو

هاتف vivo iQOO 8 مواصفاته وسعره إليكم تفاصيل أحدث هواتف فيفو
هاتف vivo iQOO 8

هاتف vivo iQOO 8 ، ومواصفاته، وسعره، هو ما سنعرضه لكم، حيث ازداد البحث مؤخرا، عن مواصفات الهاتف الجديد، من فيفو، وذلك بعد التسريبات، التي جاءت، حول مواصفات الهاتف المنتظر، وقد جاءت التسريبات، لتؤكد أن الهاتف المنتظر، سيكون متين، وعملي، وهذا ليس بجديد، فقد عرف عن هواتف الشركة الصينية، المتانة، والتحمل. جدير بالذكر، أنه يفصلنا القليل من الأيام، عن إعلان، شركة فيفو الرسمي، عن مواصفات هاتفها الجديد، فبعد حوال أسبوعين، وبالتحديد في السابع عشر، من هذا الشهر: شهر أغسطس. فأليكم مواصفات، وسعر، أحدث الجوالات من فيفو: جوال iQOO 8، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

هاتف vivo iQOO 8 ومواصفاته:

فيفو iQOO 8
فيفو iQOO 8

جاءت المواصفات المسربة، عن هاتف فيفو الجديد، لتوضح أنه هاتف مميز، كالاتي:

  1. جاء الجوال بشاشة AMOLED، دقتها 1440×3200 بيكسيل، و بمعدل تحديث 120Hz/Sec، ويأتي قارئ البصمات مدمج تحت الشاشة.
  2. وسيأتي الهاتف، بنظام تشغيل أندرويد 11، والذي يأتي بواجهة مستخدم: Origin OS 1.0، ويعتمد على معالج كوالكوم: Snapdragon 888+.
  3. يأتي الهاتف الجديد من فيفو، داعما لشبكات الجيل الخامس.
  4. أما عن الكاميرا فتأتي الخلفية ثلاثية، الرئيسية دقتها 48 ميجابكسل، أما الكاميرا الثانية والثالثة فتأتيان بدقة 13 ميجابكسل، أما عن دقة كاميرا فيفو iQOO 8 الأمامية، فهي 16 ميجابكسل.
  5. أما عن قوة البطارية، فهي 4000 مللي أمبير/الساعة، وتأتي تدعم تقنية الشحن السريع، بقدرة 120 Watt، جدير بالذكر أن منفذ الشحن نوعه Type_C.
  6. ويأتي داعما لاتصال Wi-Fi 6، وBluetooth 5.2، هذا بالإضافة للGps، لتحديد المواقع.

سعر فيفو iQOO 8:

يأتي هاتف vivo iQOO 8، بنسخة واحدة، من حيث الذاكرة كالاتي: ذاكرة وصول عشوائي، رام 12 جيجابايت، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، وذاكرة تخزين داخلية بسعة: 256 جيجابايت، بسعر 541.28 دولار أمريكي، مساويا 2200 ريال سعودي، بما يعادل 8500 جنيه مصري. وسيختلف سعر النسخة، اختلاف بسيط باختلاف اللون، حيث سيأتي الهاتف بعدة ألوان، منها: البنفسجي، والرصاصي، والأبيض.

هاتف vivo iQOO 8
هاتف vivo iQOO 8