هاتف pixel 6 ومواصفاته تعرف على تفاصيل أحدث هواتف جوجل

هاتف pixel 6 ومواصفاته تعرف على تفاصيل أحدث هواتف جوجل
هاتف pixel 6

هاتف pixel 6 ، ومواصفاته، هو ما سنعرضه لكم، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري، حيث أثارت شركة جوجل البلبلة، في الأيام الأخيرة، بعد كشفها، عن بعض من مواصفات، أحدث هواتفها: بكسل 6، وبكسل 6 برو، وذلك لأن الهاتفين الجديدين، سيعملان بأول معالج، من تصميم جوجل، والذي يأتي باسم Tensor، هذا الذي جاء، بالكثير من المميزات، والمواصفات العالية، التي تجعل المعالج الجديد، منافسا قويا، لأقوى المعالجات. جدير بالذكر، أن جوجل، لم تعلن عن التفاصيل الكاملة لكل من Pixel 6، وبكسل 6 Pro، ولكنها أكدت، أنها ستعلن، المزيد عن تفاصيل، ومواصفات الهاتفين، وكذلك سعرهما قريبا، قرب نهاية هذا العام: عام 2021.

هاتف pixel 6 ومواصفاته:

بكسل 6
بكسل 6
  1. عند النظر للجهة الأمامية للهاتف، نجد أن الشاشة، تلك التي جاءت ب قياس 6.4 بوصة، وبدقة +FHD، وترددها 90 هرتز، تشغل تقريبا كل الجهة الأمامية، مع وجود الكاميرا الأمامية (السيلفي)، كثقب داخل الشاشة، مع وجود مستشعر بصمات للأصابع، مدمجا بالشاشة.
  2. يأتي الهاتف، بإطار ألمونيوم الخفيف، بألوان مختلفة منها اللون الوردي، والرصاصي، وخلفية زجاجية، ويأتي هاتف pixel 6 بكاميراتين خلفيتين،  في شريط أفقي، أعلاه جزء ملون بلون أكثر قتامة، من لون الهاتف.
  3. ويأتي النظام، بواجهة Material You، في اندرويد 12، هذا الذي يتميز بالبساطة، ويوفر المزيد من التخصيص، والألوان، مع Widgets، بتصميم جديد، ومعالج جديد، خاص بجوجل يعرف بTensor.

مميزات معالج Tensor الخاص ب pixel 6:

جاء معالج Tensor الجديد، الخاص بهاتف pixel 6، بمميزات عالية، من المتوقع أن تعزز أداء الهاتف، والتجربة التي يوفرها للمستخدمين، حيث يقدم، معالجة أسرع لتطبيقات الذكاء الصناعي، وكذلك الاعتماد على الذكاء الصناعي AI، بشكل أكبر في التصوير الفوتوغرافي، وتسجيل الفيديو، بالإضافة لكفاءة أكبر، في استهلاك الطاقة، كذلك سيتيح معالج جوجل: تنسور Tensor، الجديد الخاص ببكسل 6، مستوى أمان، لمستخدمي الهاتف الجديد، أكبر من الآمان، الموفر من قبل أي هاتف ذكي آخر، عبر مركز الأمان الجديد، في المعالج، ورقاقة الأمان Titan M2.

هاتف pixel 6
هاتف pixel 6