كشف الستار عن سيارة بورش ماكان 2022
Porsche Macan

بعد طول انتظار مع الكثير من عمليات البحث والحصول علي تسريبات بسيطة عن شكل ومواصفات النسخة الجديدة من سيارة بورش ماكان 2022 كشفت الشركة أخيرًا عن شكل السيارة وبعض مواصفاتها سواء من شكل السيارة الخارجي بأناقتها المعهودة عنها وكذلك من حيث مقصورتها الداخلية، وكما أيضا أوضحت بعض صفات الخاصة بمحركها والأكثر ما لفت انتباهنا هو عرض سعرها المتوقع، سنلقي ضوء علي سيارة بورش ماكان 2022.

مواصفات سيارة بورش ماكان 2022

Porsche Macan 2022
بورش ماكان 2022

في البداية نري رأي العميل ورغبته بالسيارة فنجده يبحث في سيارة المستقبل عن المحرك القوى الذي يجعلنا نتسابق على أرض الطريق كما نتسابق بحياتنا بكل شيء دون أن يخذلنا بمنتصف الطريق أو يكون ضعيف لا يناسب طموحاتنا ، لكن بسيارة بورش ماكان 2022 يتحقق الطموح فمحركها قوي نوعا ما كفاية لتناسبنا فقد جاءت بثلاث فئات وكل فئة لها محركها الخاص

  • المحرك الأول 6 سلندرات، سعته 2.9 لتر، قوة المحرك تصل إلى 434 حصان، بينما وصل عزم الدوران إلى 550 نيوتن / متر، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي في سبع سرعات، كما إنها تأتي بنظام الدفع الرباعي، في حين وصلت سرعة سيارة بورش ماكان إلي 272 كم / س.
  • المحرك الثاني 6 سلندرات، سعته 9 لتر وهي أكثر من النسخة السابقة، قوة المحرك تصل إلى 375 حصان ، بينما وصل عزم الدوران إلى 519 نيوتن / متر، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي في سبع سرعات، كما إنها تأتي بنظام الدفع الرباعي، في حين وصلت سرعة سيارة بورش ماكان إلي 257 كم / س.
  • المحرك الثالث 4 سلندرات، سعته 2 لتر، قوة المحرك تصل إلى 261 حصان، بينما يتصل بناقل الحركة أتوماتيكي في سبع سرعات، كما إنها تأتي بنظام الدفع الرباعي، في حين وصلت سرعة سيارة بورش ماكان إلي 232 كم / س.

ستخرج سيارة بورش ماكان 2022 للنور بألوان جذابة وأنيقة حيث ستأتي بألوان مميزة لهيكلها الخارجي مع تعديلات علي شكلها الخارجي حيث تم تعديل شكل الصدام الأمامي ليصبح جديد وحصلت علي واجه جدية سواء من الخلف أو من الأمام كما إنها حصلت علي مقاعد رياضية بشكل جديد وجذاب ولا ننسي شكل عجلة القيادة الحديث فقد أخذ شكل جديد وأنيق، المقصورة الداخلية مصممة بشكل جديد غير النسخ السابقة.

عوامل الأمان بسيارة بورش ماكان 2022

يتوقع أن تأتي بعوامل أمان متطورة مع الكثير من وسائل الترفيه من أهمها نظام الملاحة وكذلك الكاميرات الخلفية، جاءت بثبات ممتاز وهذا من أكثر عوامل الأمان بها تميز، بالإضافة لشاشة لمس كبيرة مقاس 10.9 انش من أجل الترفيه.

شاهد سيارات آخري: سيارة نيسان روج ، سيارة شيفرولة بليزر، سيارة إنفينيتي Q50.

سعر سيارة بورش ماكان 2022

لقد تم الإعلان عن أسعار السيارة بصورة مبدئية حيث يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بـ 56,250 دولار ليرتفع السعر مع الفئات الأعلى  ليبدأ سعره في فئة GTS  بـ 80.350 دولار امريكي.

التوقعات عن انطلاقها في الأسواق

يعتقد أن بداية نزول السيارة للسوق لتصبح بين أيدي الجميع في بداية العام القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.