تطبيق هالو آب أحدث تطبيقات المراسلة وهل ينافس واتساب 2021

تطبيق هالو آب أحدث تطبيقات المراسلة وهل ينافس واتساب 2021
تطبيق هالو آب

تطبيق هالو آب الجديد، هو أحدث تطبيقات التواصل، والمراسلات، وقد جاء بالكثير من المزايا، التي جعلت الكثيرين، من العاملين بمجال التكنولوجيا، يرون منه منافسا قويا، للتطبيقات الأخرى للتواصل، وخاصة واتساب، فلا يخفى على أحد، زيادة المنافسة ما بين تطبيقات المراسلة، في السنوات الأخيرة، بسبب القفزات التكنولوجية الرهيبة، وسعي القائمين على كل تطبيق، إضافة مزايا خاصة بتطبيقاتهم، مما يصب في مصلحة المستخدمين، الذين يبحثون عن كل ما هو جديد، وها قد جاء هالو آب، كتطبيق جديد، بمزايا كثيرة، لينضم لسوق المنافسين. فأليكم تفاصيل التطبيق الجديد: تطبيق Hello App، ومميزاته، عبر السطور القادمة، من هذه المقالة، المقدمة عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

تطبيق هالو آب ومميزاته:

Hello App هالو آب
Hello App هالو آب

جاء التطبيق الجديد Hello، بعدة مميزات، كالاتي:

  1. عدم وجود أية إعلانات، أو بوتات، بما يمنع إزعاج المستخدمين.
  2. الحفاظ على خصوصية المحادثات، حتى انه لا يمكن لمهندسي التطبيق، والقائمين عليه، من الاطلاع على أية محادثات، وذلك بسبب التشفير الكامل، لجميع الرسائل، وسوف يسمح بفك رموز الرسائل (صور، أو رسائل مكتوبة)، للمستلم فقط.
  3. لن يتم تخزين، أو استخدام المعلومات الشخصية، لأصحاب الحسابات، بما يمنع التطفل، على أنشطة المستخدمين، أو استخراج بيناتهم، مما يضيف طابع من الخصوصية، والآمان.
  4. يتوفر بالتطبيق الجديد: Hello App، الكثير من الأدوات، والميزات، الغير متواجدة في تطبيقات أخرى.
  5. سيمنع التطبيق، تداول معلومات مضللة، منعا للمشاكل التي تتكرر في الشبكات، والتطبيقات الأخرى.

هالو آب ومنافسته لواتساب وللتطبيقات الأخرى:

يرى الكثيرين، أن تطبيق هالو آب، سيكون منافس قوي، وسيستطيع حجز مكانة له، بين تطبيقات المراسلة جميعها، بسبب تقديم البرنامج للكثير من خصائص، ومزايا لمستخدمي التطبيقات. جدير بالذكر، أن الكثيرين يربطون، ما بين اسم تطبيق المراسلة الجديد، وبين تطبيق المحادثات الشهير واتساب، ويرونه منافسا قويا له، وذلك لأن من قاما بإنشاء التطبيق الجديد: Hello App، موظفان سابقان في واتساب، وقد أكدا مؤسسا هالو آب، أن التطبيق، بالإضافة لجمعه، الكثير من مميزات التطبيقات الأخرى، يعمل بمميزات أضافية هائلة، لا مثيل لها، بين بقية التطبيقات، مما سيجعله قادرا على المنافسة، والتصدر. جدير بالذكر أيضا، أن التطبيق الجديد: هالو آب، سيكون متاحا لمستخدمي هواتف الآيفون والأندرويد.

تطبيق هالو آب
تطبيق هالو آب