رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لينك مباشر برقم الجلوس والتخصص

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لينك مباشر برقم الجلوس والتخصص
رابط نتيجة الدبلومات الفنية

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ينتظره أكثر من ثمانمائة ألف أسرة مصرية لديها طالب في مقيد في الصف الثالث الثانوي من التعليم الفني، ومع مرور الوقت وتأخر الإعلان عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية يسري القلق في نفوس الطلاب وأولياء الأمور وترتفع نسبة البحث في كل دقيقة على شبكة جوجل عن موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2021 بكل شعبها من الدبلوم التجاري والصناعي والفندقي.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وتعتبر نتيجة الدبلومات الفنية من النتائج التي تحدد مصير فئة كبيرة من الطلاب، لأن التعليم المصري يسمح بإجراء معادلة في بعض المواد الدراسية والامتحان بها للدخول إلى إحدى الجامعات، كما أن من يحقق أعلى مجموع في نتيجة الدبلومات الفنية يحق له الدخول إلى إحدى الجامعات المؤهلة له مثل كلية الهندسة، وكلية التربية ومعاهد الفني الصناعي وغيرها من الجامعات التي يمكن أن يلتحق بها الطلاب الذين حصلوا على مجموع يؤهلهم للالتحاق بها.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية
رابط نتيجة الدبلومات الفنية

موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية من المقرر أن يتم إعلانها في الأسبوع الجاري أو يوم السبت الموافق 31 من يوليو على أقصى تقدير.

وأكد أن النتائج ستعلن على بوابة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد أن تنتهي أعمال المراجعة النهائية لأوراق الإجابات واعتماد النتائج من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي رسمياً وإعلان أسماء الطلاب الأوائل في شهادة التعليم الفني.

  1. الدخول إلى بوابة التعليم الفني المصرية.
  2. إضافة رقم الجلوس.
  3. تحديد التخصص.
  4. بحث.

تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب وأولياء الأمور إمكانية التظلم على نتائج الدبلومات الفنية وتقديم طلب لمراجعة أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب بالصف الثالث الثانوي الفني ومراجعتها، مؤكدة أنه في حال وجود درجات من حق الطالب سيتم احتسابها له.