رابط تقديم الصف الاول الثانوي 2021 إلكترونيًا tansiksec emis gov eg

رابط تقديم الصف الاول الثانوي 2021 إلكترونيًا tansiksec emis gov eg
تقديم الصف الاول الثانوي

رابط تقديم الصف الاول الثانوي 2021 إلكترونيًا tansiksec emis gov eg هو الرابط الذي يترقبه جميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادي حتى يتمكنوا من التقديم للالتحاق بالمرحلة الثانوية سواء كان الثانوي العام والثانوي الصناعي أو الزراعي، في هذا العام أصبح جميع التقديم من خلال الإنترنت دون أن يتوجه الطلب إلى المدارس لتقديم طلبات الالتحاق، وسوف تعرف على هذا الرابط وكيفية استخدامه بالتفصيل من خلال فقرات هذا المقال.

رابط تقديم الصف الاول الثانوي إلكترونيًا tansiksec emis gov eg

تقديم الصف الاول الثانوي
تقديم الصف الاول الثانوي

يقوم الطالب فتح الرابط الإلكتروني المخصص لتقديم المرحلة الثانوية  وهو (tansiksec emis gov eg) مع إحضار كود الطالب المخصص للامتحانات في الشهادة الإعدادية حتى يتمكن الطالب من استكمال عملية التقديم بالشكل الصحيح.

وعند الدخول على الموقع وكتابة جميع البيانات المطلوبة سوف يجد الطالب عملية التقديم قد تمت بنجاح، وأصبح هذا الرابط من أكثر الروابط انتشارا بين أولياء الأمور والطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالصف الأول الثانوي ومعرفة الخطوات الصحيحة للالتحاق.

ولهذا اهتمت وزارة التربية والتعليم ووضعت الخطوات الصحيحة التي تساعد ولي الأمر على عملية التسجيل لأبنه، وأرسلت البيانات الخاصة بالطلاب إلى مراكز المعلومات التي تخص مديريات التربية والتعليم حتى تتمكن من المديريات من مراجعة البيانات بشكل جيد.

واستقبال الطلبات من الطلاب الذين يقومون بتقديم على هذا الموقع ومراجعة درجات كل طالب بالحد الأدنى للتنسيق، سواء كان يريد الالتحاق بالثانوي العام والفني، ولابد أن يبدأ الطلاب في عملية التقديم بسرعة قبل أن يتم إغلاق الموقع بالشكل الإلكتروني.

خطوات تقديم الصف الاول الثانوي 2021

هناك مجموعة من الخطوات لابد من أن يتبعها الطلاب حتى يتمكنوا من التقديم للالتحاق بالصف الأول الثانوي سواء كانت ثانوي تمريض أو ثانوي تجاري أو فني أو صناعي أو ثانوي عام، وأهم هذه الخطوات هي:

  • قم بالدخول إلى بوابة التقديم للصف الأول الثانوي https://tansiksec.emis.gov.eg/.
  • يتم الضغط على تسجيل حساب في وزارة التربية والتعليم المصرية.
  • قم بالضغط على حساب طالب.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة من الطالب وهي الكود الخاص بامتحانات الشهادة الإعدادية والرقم القومي.
  • يتم الضغط على عملية دخول.
  • تظهر الصفحة الرئيسية للطالب ويقوم بتحديد الرغبات والمدارس التي يريد أن يلتحق بها.
  • يكتب الطالب جميع البيانات التي تظهر على الموقع بالشكل الصحيح.
  • يضغط على تسجيل.