طريقة تبييض الاسنان في المنزل بشكل طبيعي

طريقة تبييض الاسنان في المنزل بشكل طبيعي
الاسنان

يبحث الكثير من الفتايات على طريقة لتبييض الأسنان والحصول على أسنان ناصعة البياض حتى تتمكن من الابتسامة دون قلق الاسنان المزعجة، ولكن قد يواجه الكثير من الفتايات مشكلة في ذلك لأن الأجهزة التي تعمل على تبييض الاسنان تكون غالية جدا.

الاسنان
الاسنان

طريقة تبييض الاسنان

ونحن نقدم لكم اليوم زوار ومتابعي موقع مصر فايف طريقة التخلص من الاسنان الصفراء المزعجة والتخلص من هذه المشكلة ونقدم لكم طريقة تبييض الأسنان ونضمن لكي التمتع بأسنان بيضاء طول اليوم.

التنظيف اليومي

الاهتمام بالاسنان بشكل يومي يعتبر عامل مهم للحطول على اسنان بيضاء ورائعة حيث عليك غسل الأسنان ثلاث مرات يومياً وبعد كل وجبة للتخلص من الترسبات، مع الحرص على أن ترافقي فرشاة الأسنان الخاصة بكي في كل مكان.

غسول الأسنان والخيط

حاولي استعمال غسول الأسنان الذي يوازي اهمية المعجون والفرشاة بل لا تستعمله كبديل للفرشاة، مع الحرص على تنظيف الأسنان بالخيط ثلاث مرات في الأسبوع.

الوجبات او المأكولات

حاولي قدر الأمكان الأبتعاد عن الوجبات أو المشروبات التي لها لون مثل الشربات والأبتعاد عن المشروبات المنبهة مثل الشاي والقهوة لانها تعمل على إصفرار الأسنان مع الحرص على تناول الفاكهة والخضراوات الصحية.

الملح وبيكربونات صودا

الملح والبيكربونات الصودا هي وصفة طبيعية مثالية تعمل على تبييض الأسنان وتلعب دور مهم في ذلك، حيث يمكن الحرص على استعمالها يومياً وستساعدك في تنظيف الإصفرار المزعج وتعمل على تبييضها بشكل طبيعي.