بالفيديو الرئيس السيسي في حوار مع مواطن بتقبض كام وهل بيكفوا؟

بالفيديو الرئيس السيسي في حوار مع مواطن بتقبض كام وهل بيكفوا؟
الرئيس السيسي

ظهر الرئيس السيسي في أحد مقاطع الفيديو ويستقل دراجته الهوائية في جولة بالشوارع المصرية كعادته دائماً وهو يحاور أحد المواطنين قابلة بالصدفة مع أسرته، ودار حوار بين الرئيس السيسي والمواطن حول راتبه الشهري، وهل الراتب يكفيه للمصروفات الشهرية أم لا.

قابل الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد العائلات المصرية خلال جولته بالدراجة الهوائية في أحد المناطق بالقاهرة، وتجاذب معه أطراف الحديث حول راتبه الشهري، وهل يكفي للمصروفات الشهرية والمتطلبات بيته أم لا، وتناول الحديث أطفاله واستفساره عن أسمائهم وأمنياتهم المستقبلية التي يرغبون في احترافها والوصول إليها عند بلوغهم.

الرئيس السيسي في حوار مع مواطن

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتجول كثيراً في الكثير من المناطق بالمحافظات ليتفقدها ويقابل المواطنين أثناء جولاته، ويستمع إلى المشاكل والصعوبات التي تواجههم واحتياجاتهم، ويوجه المسؤولين بحل الصعوبات والمشاكل التي تواجههم.

والتقطت عدسات بوابة سكاي نيوز عربية اللقاء الذي دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمواطن وتم نشره على الموقع الرسمي وعلى الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويمكن متابعة الفيديو على الرابط التالي.

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

رد فعل الرئيس السيسي على شكوى مجند بالجيش المصري

وتداولت عدد من المواقع الإلكترونية مقطع فيديو للرئيس اليسيس مع أحد المجندين المرافقين له أثناء جولته على الدراجة الهوائية أمس الخميس ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه سأل الرئيس السيسي المجند عن اسمه ومحافظته وراتبه، وأجاب أن يدعى أيمن ومن محافظة المنوفية وراتبه يبلغ 1500 جنيه وله مكتبة صغيرة وقال له الرئيس السيسي

وقال الرئيس: ’محتاج إيه، خليك دوغري يا أيمن ما تتكسفش أنا زي أبوك.. ماتتكسفش وقولي عايز إيه؟

“أنا أطحن نفسي ما أكلشي وما أنامش ولا حد يغلبني أبداً، هو العيل اللي بيجي مش محتاج أكل وشرب وتعليم وصحة وتواصل علشان يطلع متربي كويس؟ إزاي أقدر أعمل ده وأنا مشغول في شغلي والأم مشغولة بشغل البيت؟.. تقدر توفر كده إزاي، بس عشان ماتقولش الظروف صعبة.. بلغ سلامي للوالد وكل سنة وأنت طيب يا أيمن”.