على النايل سات اضبط تردد قناة الاهلي الجديد لمتابعة أهم الأحداث 2021
تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة الاهلي الجديد، يبحث عنه الكثير من عشاق الاحمر، حيث تعد القناة من القنوات الفضائية المميزة، في مصر والوطن العربي. كما هي من أهم القنوات الرياضية لمحبين النادي الأهلي، والذي هو من أقوي الأندية في القارة السمراء، والوطن العربي. وذلك نظراً لتاريخ من البطولات والانجازات الكبيرة. وعليه يفضل العديد متابعة قناة النادي الاهلي، وحرصوا على الوصول لآخر تحديث لتردد القناة، الأمر الذي دفعنا لتقديمه لكم في هذا التقرير.

تردد قناة الاهلي

عن قناة الأهلي

انطلق تردد قناة الاهلي في عام ٢٠٠٨، وأصبحت منذ هذا الوقت من القنوات التي تلك جماهيرية كبيرة، حيث تعرض الكثير من البرامج والتغطيات الحصرية والمميزة، والتي تتخصص لاخبار النادي الاهلي فقط. وتتناول كذلك كافة الاخبار والاحداث الرياضية العالمية، والوطنية. وجدير بالذكر أنه يقدم مسئولي “مصر فايف” وجميع فريق التحرير، التهنئة للنادي الأهلي المصري، وجماهيرة العريضة بتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، ونجدد التهاني كذلك للشعب الاسلامي بحلول عيد الأضحى المبارك.

برامج قناة الأهلي 2021

تعرض قناة الأهلي الكثير من البرامج الممتعة، والتي تلقي نسب مساعدات عالية، والتي من بينها برامج ١٠ الصبح في الأهلي، والذي يقدم العديد من الاخبار الخاصة بالمارد الاحمر. وبرامج عديدة أيضاً تحلل المواجهات الذي يخوضها خلال الفترة القادمة، والتي من بينها برنامج السادسة والذي يقوم بإستضافة الكثير من الضيوف المختلفين، والذي يعدو من أهم رموز النادي الاهلي ومصر. كما هناك العديد من البرامج الاخرى، والتي تهتم بكل ما يخص النادي في كافة الجوانب. وعليه نرصد لكم تردد قناة الاهلي في الفقرة التالية.

تردد قناة الاهلي

  • التردد:١١٧١١.
  • الاستقطاب: افقي.
  •  معامل تصحيح الخطأ:٥/٦ .
  • معدل الترميز:٢٧٥٠٠.
  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة:HD.
  • التشفير: قناة مفتوحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.