مزايا تطبيق واتساب الجديدة تعرف على أحدث 3 مميزات للتطبيق
مزايا تطبيق واتساب الجديدة

مزايا تطبيق واتساب الجديدة ، هو ما سنعرضه لكم، عبر سطور هذه المقالة، المقدمة من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث أعلن تطبيق واتساب، عن ثلاثة مميزات جديدة، في التحديث الجديد للتطبيق، لهواتف iOS، ومن المتوقع أن  يطرح التطبيق، هذه المزايا الحديثة، لنسخ الآندرويد قريبا. جدير بالذكر، أن الكثيرين، قد ربطوا ما بين، التحديثات المتعددة التي تجريها واتساب مؤخرا، كمثال: فتح واتساب على أجهزة متعددة دون إنترنت، وكذلك خاصية أفضل جودة، وغيرها، وبين مقاطعة الكثيرين للتطبيق، بسبب تحديثات الخصوصية الأخيرة، التي أجراها التطبيق، بسبب ما طالها من تحذيرات، حول انتهاك تلك التحديثات للخصوصية، فرأى الكثيرون، أن التطبيق، يحاول جذب المستخدمين، بعد خسارته لعدد كبير منهم. فأليكم تفاصيل تحديثات واتساب.

مزايا تطبيق واتساب الجديدة:

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

جاءت الثلاث مزايا، التي طرحها التطبيق، بتحديث واتساب، للنسخة رقم 2.21.140.11، لهواتف ابل، التي تعمل بنظام الأي أو أس، كالاتي: تغيّر التطبيق لواجهة المستخدم أثناء الاتصال، كذلك سمح بعودة المغادرين للمكالمات الجماعية، كذلك إمكانية استعادة الحساب بعد الحذر، ومن المتوقع، أن تتاح تلك التحديثات الثلاثة، من واتساب لمستخدمي هواتف الأندرويد، قريبا.

نبذة عن ال3 تحديثات الجديدة بواتساب:

جاءت المزايا الثلاثة الجديدة، بتطبيق واتساب، كالاتي:

  1. تغيّر واجهة المستخدم، أثناء الاتصال: وتتشابه واجهة الاتصال من واتساب، مع فيس تايم، إلا أنها تتميز، بإتاحة إيجاد الخيار المطلوب، بشكل أسرع.
  2. السماح بعودة المغادرين للمكالمات الجماعية: حيث يمكن للمغادرين، العودة دون الحاجة لإضافتهم ثانية، من قبل المشاركين، ويتم ذلك، عبر الضغط على انضمام، ثم المكالمات، وأخيرا اختر المكالمة، التي تريد الرجوع إليها.
  3. إمكانية استعادة الحساب بعد الحظر: حيث يقدم المستخدم، طلب لمراجعة الحظر، ويتلقى المستخدم بعد ذلك إشعارا، بمراجعة الحساب، وتتم المراجعة باستخدام أداة حديثة، جدير بالذكر، أن مراجعة الطلب، تستغرق حوال يوم، مع حفظ المحادثات، وعدم حذفها.

    مزايا تطبيق واتساب الجديدة
    مزايا تطبيق واتساب الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.