طريقة تحميل انستجرام لايت اخر اصدار instagram lite

طريقة تحميل انستجرام لايت اخر اصدار instagram lite
تحميل برنامج انستجرام لايت اخر اصدار

تطبيق انستجرام لايت هو واحداً من تطبيقات التواصل الاجتماعي الرائجة في الآونة الأخيرة، حيث أنه يعد بمثابة نسخة مصغرة من تطبيق الإنستجرام الأصلي، حيث يتيح لمستخدميه بعض المميزات المتاحة في التطبيق الأصلي وذلك بسعة تخزين أقل بكثير من سعة التخزين التي يختزنها التطبيق الأصلي.

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق انستجرام لايت

طريقة تحميل انستجرام لايت اخر اصدار instagram lite 1

يتيح تطبيق انستجرام لايت لمستخدميه العديد من الخدمات والوسائل الترفيهية المميزة، حيث إنه واحداً من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتسم بميزات رائجة، نوضحها لكم كالتالي:

  1. يخصص تطبيق الإنستجرام بشكل كامل لتحميل الصور التذكارية أو مقاطع الفيديو الخاصة والمفضلة لدى المستخدم، حيث إنه تطبيق صُمم خصيصاً لمشاركة الأشخاص لكل المقاطع والصور المفضلة لديهم ومشاركتها مع أصدقائهم المفضلين لرؤية لحظاتهم المفضلة أيضاً والتفاعل عليها بشكل إيجابي.
  2. يمكن للمستخدم متابعة أخبار ومشاركات أصدقائه وأقاربه أو معارفه المفضلين ورؤية صورهم ولحظاتهم المفضلة والتفاعل معها سواء بالضغط على زر التفاعل والإعجاب أو وضع تعليقات مبهجة عن المحتوى الذي تم عرضه.
  3. يمكن للمستخدم مراسلة أصدقائه أو الأشخاص الذين يود التحدث إليهم عبر ميزة الرسائل المجانية التي يتيحها تطبيق انستجرام لايت.

ما هي عيوب تطبيق الانستجرام لايت

على الرغم من المميزات العامة التي يتيحها تطبيق الإنستجرام لايت، إلا إنه به بعض العيوب التي واجهت بعض المستخدمين، والتي نوضحها لكم كالتالي:

  1. قد يكون تطبيق الإنستجرام لايت به بعض عيوب البطيء والتحميل السيئ، حيث إنه لا يتيح ميزة سرعة الأداء في الاستخدام التي يقدمها تطبيق الإنستجرام الأصلي.
  2. قد يتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو من خلال الإنستجرام لايت بجودة أقل من الصورة الأصلية.
  3. هناك بعض الصعوبات التي واجهت المستخدمين في ضعف وصول الرسائل واستلامها، بخلاف تطبيق انستجرام الأصلي الذي يتيح للمستخدم سرعة وصول الرسائل بين المستخدمين.
  4. صعوبة تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير من خلال تطبيق انستجرام لايت، وذلك يستهلك وقتاً كبيراً بخلاف ميزة التحميل السريع المتواجدة في تطبيق الإنستجرام الأصلي.

تحميل انستجرام لايت

يمكنك ذلك من خلال فتح متجر بلاي المتواجد في هاتفك فقط اكتب في البحث كلمة انستجرام لايت وستظهر لك صفحه التطبيق كل ما عليك هو الضغط علي كلمه تثبيت الموجودة أعلى يسار الشاشة.