طريقة تحميل واتساب وكل ما تريد معرفته عن تطبيق Whatsapp

طريقة تحميل واتساب وكل ما تريد معرفته عن تطبيق Whatsapp
تحميل برنامج واتساب

واتساب هو تطبيق يمكن تثبيته على الهاتف الذكي ويمكنك من إرسال واستقبال الصور والرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفية وأكثر من ذلك. سيوفر عليك شراء خطة رسائل نصية أو دقائق اتصال إضافية، حيث أنه تطبيق مجاني تماما يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك والتسجيل عليه آمن أيضًا طالما لا يستخدمه للتحدث إلى الغرباء وهو سهل الاستخدام كذلك.

كيف يعمل تطبيق واتساب

يعمل تطبيق الواتساب باستخدام الإنترنت الخاص بجهازك المحمول لإرسال الرسائل إلى عائلتك وأصدقائك. إذا قمت بتوصيل جهازك بشبكة الواي فاي فلن يستخدم تطبيق الواتس آب خطه البيانات على هاتفك أي لن يستهلك من باقتك الخاصة بجهازك.

كيف يمكن استخدام تطبيق الواتس اب من قبل المبتدئين؟

طريقة تحميل واتساب وكل ما تريد معرفته عن تطبيق Whatsapp 1

أول شيء ستقوم بعمله هو البحث في متجر جوجل بلاي ستجد التطبيق ستقوم بتثبيته على جهازك ولابد من توافر الإنترنت وبعد ذلك ستجد الأيقونة الخاصة بالتطبيق ستقوم بالضغط عليها ستجد أن التطبيق يقوم بالاتصال باستخدام رقم هاتفك أنها عملية بسيطه للغاية. وسيقوم التطبيق بإرسال كود تفعيل التطبيق على هاتفك ستقوم بكتابته في المكان المخصص لذلك وهكذا تم تفعيل التطبيق على هاتفك ستجد جهات الاتصال المستخدمة للتطبيق موجودة بالفعل فلست مضطر لأضافه جهات الاتصال بالاسم ستتم العملية أوتوماتيكيا. يمكنك اختيار صورة البروفايل الخاص بك، وسيطلب التطبيق إمكانية الوصول للكاميرا والوسائط وبالطبع ستوافق فهي من شروط التفعيل، وهكذا يمكنك الآن من إرسال واستقبال الرسائل النصية ومقاطع الفيديو وإرسال المقاطع الصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية شرط توافر الإنترنت.

مميزات تطبيق واتساب

  1. يمكنك بسهوله استخدام جهات الاتصال على تليفونك ومراسلتها بكل سهوله طالما الطرف الآخر يستخدم نفس التطبيق.
  2. واتس آب يقدم الكثير من الخيارات لطرق التواصل يمكنك إرسال الرسائل النصية وتسجيل رسائل صوتية أو فيديو وإجراء المكالمات الهاتفية.
  3. يستخدم تطبيق واتس آب ميزة الدردشة الجماعية لمشاركة المحادثة والأفكار ويمكن أن يستخدم للأعمال لتبادل وتوزيع المهام حيث يمكن أن يصل عدد أعضاء الحروب الواحد لأكثر من 100 شخص يرسلون ويستقبلون الرسائل في نفس اللحظة.
  4. يمكنك العثور على أي محادثه تريدها بمنتهى السهولة عن طريق البحث بالكلمة الرئيسية أو اسم الشخص أو رقم الهاتف.
  5. نسخ رسائلك احتياطيا على جهازك أو على جوجل drive. بهذه الطريقة إذا فقدت رسائل مهمة عن طريق الخطأ أو قمت بمحو التطبيق أو حتى فقدت الهاتف سيظل بإمكانك استرجاع المحادثات.

تحميل واتساب

يمكنك تحميله من خلال فتح متجر بلاي المتواجد في هاتفك ثم اكتب في مربع البحث كلمه واتساب ستظهر لك صفحه البرنامج اضغط علي كلمه تثبيت الموجودة أعلى يسار الشاشة.