طريقة تحميل تطبيق تويتر اخر اصدار twitter 2021

طريقة تحميل تطبيق تويتر اخر اصدار  twitter 2021
تحميل تويتر اخر اصدار

تطبيق تويتر هو إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي البارزة التي تساهم في نشر العديد من المصطلحات أو العبارات المتداولة من خلال التوتير وذلك من خلال نافذة مخصصة لنشر التجريدات داخل التطبيق، حيث يمكن للمستخدم من خلال تطبيق التوتير أن يشارك من حسابه الخاص على التوتير العديد من المصطلحات والاقتباسات أو الخواطر والأحداث التي تدور حول مجتمعنا بصورة متكررة ومتداولة، كما يمكن للمستخدم التواصل مع أصدقائه عبر الرسائل السريعة المتواجدة داخل التطبيق والتي تتيح للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم ومعارفهم عبر التوتير بصورة ذكية كبقية خدمات تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ما هي التغريدة

هي كل ما يقوم المستخدم بنشره عبر حسابه الخاص، حيث يمكن للمستخدم نشر كل ما يرغب من ملفات صوتية أو عبارات أو صور أو محتوى خاص به، ويسمى كل ما يتم مشاركته عبر التوتير يسمى بـ (التغريدة)، وذلك لأنه يصل لأكبر عدد ممكن من الأصدقاء والمعارف عبر التوتير.

ما هو الهاشتاج

تسمى النافذة العالمية لعرض الآراء والأفكار الخاصة بالمستخدمين، وذلك لأنها نافذة يُعرض من خلالها التجريدات المقترحة سواء من الأفكار أو المصطلحات أو المقاطع المتداولة والحاصلة على رواجٍ كبير عبر العالم، مما يتيح لجميع الأفراد حول العالم رؤيتها والتفاعل معها سواء بإعادة التغريدة أو بإضافة تعليقات وإعجاب حول التغريدة. كل ما على المستخدم فعله هو استخدام الهاشتاج مع تغريدته الخاصة لتصل تغريدة المستخدم لأكثر شريحة من المجتمع عبر التوتير.

كيف يمكنني إضافة أصدقاء عبر التويتر

يمكن للمستخدم إضافة أصدقائه أو الأشخاص الذين يرغب بالتفاعل مع تغريدتهم عبر التوتير من خلال زر (متابعة) المُبين أعلى يمين الحساب الشخصي لكل مشترك عبر التوتير، كل ما على المستخدم فعله هو فتح الحساب الشخصي للشخص الذي يرغب بمتابعة تغريداته ومن ثم الضغط على نافذة (متابعة) التي ستظهر لك داخل شكل دائري بلون أبيض، وفور الضغط عليها ستتحول إلى اللون الأزرق مما يشير إلى إنك تابعت هذا الشخص بناجح، وسوف تصل لك جميع الأخبار والتجريدات الخاصة به من خلال إشعار جديد يظهر لك في نافذة الإشعارات الخاصة بحسابك.

تحميل تطبيق تويتر

افتح متجر جوجل بلاي المتواجد في هاتفك، ثم اكتب في مربع البحث كلمة تويتر أو twitter ثم انقر علي بحث، سيظهر إليك التطبيق مباشرة، اضغط على كلمة تثبيت الموجودة أعلى يسار الشاشة. وفي حال إن واجهتك أي مشكلة لا تردد في سؤالنا عبر التعليقات.