طريقة تحميل سناب شات وكل ما تريد معرفته عن تطبيق snapchat

طريقة تحميل سناب شات وكل ما تريد معرفته عن تطبيق snapchat
تحميل تطبيق سناب شات اخر اصدار 2021

برنامج أو تطبيق سناب شات Snap chat هو تطبيق تم انشاؤه بواسطة فريق عمل من المبرمجين بجامعة ستانفورد ومتاح على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الاندرويد و IOS، وتدعمه جميع المنصات الخاصة بالهواتف الذكية.

استخدامات سناب شات

يمكنك تطبيق سناب شات من التقاط الصور سواء كانت صور شخصية لك أو للأشخاص الآخرين كذلك مقاطع الفيديو وتحديد عنوان أو مسمى لها قبل رفعها على البرنامج والاهم والمميز بهذا البرنامج هو تعيين وقت زمني لعرض السناب يقوم بعدها البرنامج من إزالة الصور ومقاطع الفيديو فلا يوجد ما يستدعى القلق من قبل المستخدمين للبرنامج من وجود الصور أو مقاطع الفيديو على شبكات الإنترنت مده طويلة دون إذن منهم.

طريقة تحميل سناب شات وكل ما تريد معرفته عن تطبيق snapchat 1

لماذا أصبح استخدام برنامج Snap chat شائعا؟

أصبح استخدام البرنامج شائعا لأنه سهل الاستخدام وممتع وتم صناعته باحترافية وكذلك هو برنامج مراسله فورية بطريقه مرحه ولطيفه فهو منصة للتواصل الاجتماعي محبوب جدا من قبل الأطفال.

كيفية استخدام برنامج السناب شات من قبل المبتدئين؟

  1. يتم تثبيت البرنامج على الهاتف أول شيء تفعله هو فتح متجر التطبيقات واكتب snap chat في شريط البحث وبعد التحميل ستظهر الأيقونة الخاصة بالبرنامج عل سطح التليفون ستقوم بالضغط عليها.
  2. ستحتاج إلى إنشاء حساب اضغط على زر التسجيل الأزرق وسيصلك إشعار من التطبيق وستقوم بالرد عليه ما إذا كنت تريد استقبال الإشعارات التي يرسلها لك التطبيق أم لا وبالطبع ستكون الإجابة نعم.
  3. قم بعد ذلك بالتسجيل باسمك ثم اختيار اسم المستخدم مع مراعاة أن اسم المستخدم هو اسم دائم فأنصحك باختيار اسم مفضل ومحبب إليك.
مميزات وعيوب برنامج سناب شات

1- المميزات:

برنامج Snap chat برنامج خاص تماما فلا داعي للقلق المعتاد من ترك أي وثائق أو محتوى كما يحدث مع غيره من المنصات لأن أي محتوى عليه سيحذف نفسه تلقائيا، كذلك هناك عدة طرق لإضافة الأصدقاء على سناب شات من خلال اسم المستخدم أو عنوان المستخدم الإلكتروني.

2- العيوب:

هو برنامج مخصص للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يمتلكها بعض الأشخاص. كون البرنامج محدد المدة ففور انتهاء مده العرض لا يمكن استرجاع الساب مرة أخرى. وعلى الرغم من خصوصية البرنامج فلا يمكن تجاهل أن بإمكان الأفراد أخذ لقطات للشاشة Screen shot والاحتفاظ بالمحتوى.

تحميل سناب شات

يمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي المتوفر علي هاتفك الاندرويد، فقط اكتب في البحث كلمه سناب شات وسيعرض جوجل بلاي صفحه التطبيق لك، وكل ما عليك هو الضغط علي كلمه تثبيت الموجودة بجانب التطبيق.