موجز انباء مصر فايف لآخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 14/5/2014 من التلفزيون المصرى

موجز انباء مصر فايف لآخر اخبار مصر اليوم الاربعاء 14/5/2014 من التلفزيون المصرى

إليكم الآن موجز أنباء مصر فايف حيث تم السيطرة على حريق هائل أعلى كوبرى الدائرى عند منطقة أثر النبى ، زيارة المهندس محلب لمحافظة الإسماعيلية واستعراض مخطط مشروع تنمية قناة السويس ، عقد اللجنة العليا للإنتخابات بشأن إجراءات تصويت المصريين بالخارج ، كما تبدأ النيابة بالتحقيق فى واقعة استشهاد ضابط الشرطة .

اخبار

تفقد وزير الدفاع لعدد من المشروعات الخدمية ويلتقى برجال القوات المسلحة ، تستكمل جنايات القاهرة محاكمة مرسى وآخرين فى قضية أحداث الإتحادية ، وزير الخارجية نبيل فهمى يبحث مع نظيره البريطانى القضايا ذات الاهتمام المشترك ، عرض رئيس التخطيط تصور هيكلة جديدة للأجور خلال الأسابيع القادمة .

تعادل فريق الزمالك مع وادى دجلة ، وفوز اتحاد الشرطة على تليفونات بنى سويف ، وفوز طلائع الجيش على حرس الحدود ، وتعادل المصرى مع القناة .

موجز أنباء مصر فايف اليوم :

السيطرة على حريق أعلى كوبرى الدائرى عند منطقة أثر النبى :

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق أعلى كوبرى الدائرى عند منطقة قصر النبى نشب نتيجة اصطدام إحدى عشرة سيارة ، مما تسبب فى وفاة خمسة أشخاص وعدة مصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج .

زيارة المهندس محلب لمحافظة الإسماعيلية واستعراض مخطط مشروع تنمية قناة السويس:

قام المهندس محلب اليوم زيارة محافظة الإسماعيلية ، واستعرض مخطط تنمية منطقة قناة السويس ، كما تفقد مركز التدريب والمحاكاة ، وأكد على قدرة مصر تنمية منطقة قناة السويس حيث ستكون مشروعا عملاقا .

عقد اللجنة العليا للإنتخابات بشأن تصويت المصريين بالخارج :

عقدت لجنة الإنتخابات العليا اليوم بحضور رئيس الخارجية بشأن إجراءات تصويت المصريين بالخارج ، كما تم التأكيد على أحقية أى مصرى موجود بالخارج فى التصويت ما دام مدرجا بجداول الناخبين ، وتوفير أجهزة القارىء الإلكترونى لتسهيل التصويت فى الإنتخابات مع وجود المهندسين تحسبا لأى عطل بالأجهزة ، وخاصة بعد إرسال ما يقرب من 180 جهازا إلى الخارج .

بدء تحقيق النيابة فى واقعة استشهاد ضابط الشرطة :

بدأت النيابة بتحقيقاتها فى واقعة استشهاد ضابط شرطة بمنطقة شبين القناطر وتعاين موقع الأحداث .

يلتقى وزير الدفاع برجال القوات المسلحة :

قام اليوم وزير الدفاع بتفقد عددا من المشروعات الخدمية والتى تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، كما التقى عددا من القوات المسلحة .

استكمال جنايات القاهرة محاكمة مرسى وآخرين فى قضية الإتحادية :

تستكمل جنايات القاهرة اليوم محاكمة مرسى وآخرين فى قضية أحداث الإتحادية استكمالا لسماع أقوال الشهود ، كما تم تبرئة مهدى عاكف من قضية إهانة القضاء .

وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطانى القضايا ذات الاهتمام المشترك :

وزير الخارجية نبيل فهمى يبحث اليوم مع نظيره البريطانى القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، كما استبعد المصالحة مع الإخوان على المدى القريب ولا يزال أمامهم فرصة .

عرض رئيس التخطيط تصور هيكلة جديدة للأجور خلال الأسابيع القادمة :

عرض رئيس التخطيط تصور لهيكل جديد للأجور خلال الأسابيع القادمة ، كما أكد على ضرورة التركيز على العمل والإنتاج ، وخاصة بعد ارتفاع الطلب المحلى والعالمى على العمالة المصرية خلال شهر مارس التى قد بلغت 6.72% فى الخاص والإستثمارى .

نتيجة مباريات الزمالك  X وادى دجلة ، اتحاد الشرطة X تليفونات بنى سويف ، طلائع الجيش X حرس الحدود  :

فقد تعادل نادى الزمالك مع فريق وادى دجلة لتصبح النتيجة 2/2 ، وفاز فريق اتحاد الشرطة على تليفونات بنى سويف بفارق هدف لتصبح النتيجة 1/2 ، كما فاز فرق طلائع الجيش على حرس الحدود لتصبح النتيجة  0/1 ، كما تعادل المصرى مع القناة  .