تحديث ببجي Pubg mobile 1.5 الإصدار الجديد لشهر يوليو 2021
1.5 لـ PUBG MOBILE

أعلن عن تحديث Pubg mobile 1.5 الجديد لشهر يوليو 2021، وانطلق عشاق اللعبة العالمية في كل مكان عن البحث عن تحديث ببجي 1.5 على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، وخاصة بعد الإعلان على موقعها الرسمي عن توافر التحديث الجديد وما يتضمنه من إثارة وتشويق، فهي لعبة يمارسها الكبار والصغار من مختلف دول العالم ويمكن تكوين فريق متكامل من عدة أماكن مختلفة.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE

تحديث Pubg mobile 1.5

نشرت البوابة الرسمية للعلبة ببجي تعليقات على التحديث الجديد موجه محبي اللعبة إلى البحث عن مهمة الإشعال واستكشاف Tesla المتطور، واستخدام السيارات والأسلحة النارية الجديدة، للوصول إلى تجربة جديدة تملئها الإثارة والتشويق، كما أعلنت عن توفير تغييرات عديدة في Royale Pass Month بتسديد أقل مبالغ والحصول على عدداً كبير من المكافآت والمميزات في أقل وقت.

وأكدت إدارة لعبة بابجي على أن PUBG MOBILE ستبدأ التحديثات الجديدة بداية من اليوم الجمعة الموافق 9 من يوليو 2021 وأن التحديث الجديد سيحتاج إلى مساحة تخزينية على أجهزة الهاتف المحمول أندرويد تصل إلى 686 ميجا بايت، لافتة إلى أن اللاعبين الذين يختلفون في الإصدارات لا يمكنهم أن يكونوا فريق واحد للعب معاً وأنه يجب على اللاعبين التحديث في أسرع وقت.

وأضافت أنه تم تحسين النظام بما فيها لافتة ساحة الانتظار وإمكانية تمرير اللافتة التي تقع في الجهة اليمنى في الزاوية العليا بسرعة فائقة،  كما تم تحسين شاشة المكافآت ووضع العديد من التأثيرات منها تأثير اختفاء الزر وذلك بهدف منع المستخدمين من النقر عليه بسرعة عالية وتخطي الشاشة عن طريق الخطأ.

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 1.5

عدد كبير من المميزات أضيفت في تحديث ببجي موبايل الجديد، منها توافر طائرة هليكوبتر يمكن للاعب دخولها واللعب Titan Last Stand وحصد المكافآت والنقاط، وأضيف تعديل على ميزان المسدس وازداد معدل إطلاق النار والأضرار في P1911، R1895 وR45.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.