طريقة تحميل تطبيق انستجرام اخر اصدار instagram

طريقة تحميل تطبيق انستجرام اخر اصدار instagram

انستجرام هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة، ويستخدم في مشاركة الصور والفيديوهات، Instagram هو شركة أمريكية الأصل تابعة لشركة فيسبوك العالمية، تم إنشاؤه بواسطة كيفن سيستروم ومايك كرايجر وتم إطلاقه عام 2010 على منصة IOS وعلي هواتف أبل، وبعد ذلك تم إصدار التطبيق لأجهزة اندرويد وذلك بعد سنة ونصف من تاريخ إصدار التطبيق.

ويوفر هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية رفع الصور والفيديوهات مع إمكانية التعديل عليها بواسطة عوامل التصفية والترشيح الموجودة داخل التطبيق، والصور يتم تنظيمها داخل التطبيق بواسطة معلومات الموقع، ويمكن للمستخدم أيضًا أن يشارك المنشورات بطريقة علانية أو أن يجعلها منشورات خاصة لا يمكن أن يطلع عليها إلا الأصدقاء فقط، ويمكن للمستخدم أيضًا أن يقوم بالإعجاب بصور أصدقاؤه والأشخاص الآخرين، ويمكنه أيضا متابعه المستخدمين الذين يريد متابعتهم.

كما قام انستجرام مؤخرا بتوفير إمكانية المحادثة بين الأصدقاء وإمكانيه إدراج الصور ومقاطع الفيديو في منشور واحد، بالإضافة إلى وضع القصص مثل تطبيق فيس بوك، وهي تعتبر مماثله أيضا لمنافس انستجرام وهو سناب شات حيث إن هذه القصص تجعل المستخدمين قادرين على نشر صور وفيديوهات، ويمكن الوصول للقصة من خلال الأصدقاء والمتابعين لمده تصل 24 ساعة فقط.

مميزات تطبيق انستجرام instagram

طريقة تحميل تطبيق انستجرام اخر اصدار instagram 1

1- لا يشبه Instagram التطبيقات الاجتماعية الأخرى من حيث إنه لا يتبع جدولا زمنيا حقيقيا، مما يعني بقاء الصور ومقاطع الفيديو في مكانها.

2- المرشحات والفلاتر الموجودة في هذا التطبيق تجعله يختلف عن باقي التطبيقات حيث يمكن للمستخدم التقاط صوره له وإضافة بعد التعديلات عليها بواسطة هذه المرشحات والفلاتر.

3- مقاطع الفيديو التي يتم مشاركاتها على تطبيق انستجرام قصيرة جدا لذلك تمكن المستخدم من قص الفيديو ونشر فقط ما يريد منه.

4- التطبيق يحتوي على وسائل أمان عالية جدا وهو من التطبيقات التي تراعي خصوصية المستخدم لذلك يمكن للمستخدم إخفاء كافة الصور التي قام بمشاركتها وإخفاء ملفه الشخصي كاملاً.

5- التطبيق بسيط جدا ويمكن لجميع الأشخاص استخدامه حتى وإن كانوا مبتدئين حيث إن واجهه التطبيق بسيطة وليس بها أي تعقيدات.

تحميل انستجرام آخر إصدار

إذا كنت تريد تحميل التطبيق محدث بآخر إصدار يمكنك فتح متجر بلاي المتواجد في هاتفك واكتب في البحث كلمة انستجرام سيظهر لك التطبيق مباشرة ثم اضغط على كلمه تثبيت الموجودة أعلى يسار الشاشة.