تفاصيل حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 13/5/2014 : حلقة مع ملحدة

تفاصيل حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 13/5/2014 : حلقة مع ملحدة

حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 13/5/2014 التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية ، وكما هي العادة كل يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع تقوم الإعلامية المصرية ريهام سعيد بالظهور على شاشة قناة النهار الفضائية من أجل تقديم حلقة جديدة من برنامجها صبايا الخير ، الذي يناقش العديد من القضايا الإجتماعية في مصر .

من هنا أيضا حلقة يوم الأربعاء 14/5/2014 من البرنامج والتي ردت فيها ريهام سعيد على من إنتقذ حلقة الملحدة :

حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 14/5/2014

صبايا الخير حلقة مع ملحدة
صبايا الخير حلقة مع ملحدة
  • إستضافة ملحدة تأمن بوجود الله وتنكر وجود الأديان
  • نزعت الحجاب بسبب عدم وجود جبريل وأن الله لايتكلم
  • الملحدة كانت متزوجة وهي عندها أولاد

في حلقة اليوم الثلاثاء 13 مايو 2014 من صبايا الخير ريهام سعيد إستضافت ملحدة في البرنامج لاتؤمن بالأديان حيث بعد أن حاورت في حلقة سابقة رجل لايؤمن بالأديان وملحد في حلقة اليوم إستقبلت ملحدة والتي أقرت بوجود الله ولكن لاتؤمن بجميع الأديان وتعتبرها مجرد خرافات وتراهات فقط .

وفي إستعراضها لتجربتها في مجال الإلحاد وإنكار الأديان ، قالت ضيفة ريهام سعيد في صبايا الخير أنها قامت بتأليف كتاب يحمل إسم لماذا خلعت النقاب لأنه لايوجد جبريل والله لايتكلم ، وتواصل نقاش ريهام سعيد مع الملحدة التي لم تقتنع بكلام ريهام ومحاولتها هدايتها إلى الطريق الصحيح ولكن بدون جدوى لتقوم في الأخير من طردها من أستوديو البرنامج على الهواء مباشرة .

الملحدة التي إستظفتها ريهام سعيد اليوم وحسب كلامها قالت أنها كانت متزوجة من داعية سلفي ، وأنه لها أبناء ولكن لايصدقون ماتقول ويختلفون معها في نكران الأديان .

ريهام سعيد لم تستطيع إقناع الملحدة على أنها على خطأ ، وفي الأخير نشب جدال حاد بينهم وقامت ريهام بطردها من الإستوديو ، وإنهاء الحلقة ، وقامت في الأخير ريهام سعيد بعمل تعليق خاص بها عن الملحدة قبل نهاية الحلقة .

فيديو حلقة صبايا الخير اليوم الثلاثاء 13/5/2014 : حلقة الملحدة

والأن نترككم مع رابط مشاهدة فيديو حلقة صبايا الخير اليوم من الحساب الرسمي لقناة النهار الفضائية على اليوتيوب ، حيث أضفنا لكم جميع أجزاء الحلقة بتحديث جديد من الحساب الرسمي للقناة :