طريقة تحميل ماسنجر اخر اصدار Messenger

طريقة تحميل ماسنجر اخر اصدار Messenger
تحميل ماسنجر اخر اصدار 2021

يستخدم 900 مليون مستخدم حاليًا تطبيق ماسنجر شهريا حول العالم، حيث إن شركة فيسبوك تهتم في الفترة الأخيرة بتطبيق Messenger اهتماما كبيرا وتهدف الشركة لتحويل التطبيق إلى منصة مستقلة عن تطبيق فيسبوك، حيث أعلنت عن مميزات يتمتع بها التطبيق عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمن هذه المميزات أن المستخدم يستطيع تثبيت بعض التطبيقات داخل تطبيق ماسنجر لتجعله يتمتع بمميزات إضافية لا يتمتع بها المستخدم الذي يستخدم التطبيق دون هذه الإضافات، بالإضافة إلى أن الشركة أتاحت لأصحاب المواقع الإخبارية وغيرها من المواقع الأخرى، إضافة أيقونة الماسنجر داخل مواقعهم لكي يستطيع المستخدم أو الزائر التواصل معهم أو مع إدارة الموقع بشكل مباشر.

وبالرغم من أن تطبيق ماسنجر يوفر المميزات التي يوفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي الآخري مثل المراسلة وتبادل ملفات الفيديو والصور والصوتيات، إلا أنه يتمتع بمزايا تميزه عن غيره من تطبيقات التواصل، هذه المزايا قد لا يعرفها الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي وفي هذه المقال سنخبركم بثلاث من هذه المميزات التي ينفرد بها تطبيق Messenger والتي قد تكون لا تعرفها.

طريقة تحميل ماسنجر اخر اصدار Messenger 1

أولا: إنشاء حساب ماسنجر غير مرتبط بحساب فيسبوك

أول مميزات التطبيق هي أنك كمستخدم إذا أردت أن تتخلي فيسبوك وإذا أردت عدم استخدامه نهائيًا وعدم الرجوع إليه يمكنك ذلك. فكل ما عليك فعله هو عند تثبيت التطبيق وعندما تقوم بفتحه أول مرة بعد تثبيته سيظهر لك واجهه هذه الواجهة تتضمن خيارين الخيار الأول هو المتابعة من خلال فيسبوك والخيار الثاني وهو دون فيسبوك فإذا أردت أن تستخدم الماسنجر منفردا اضغط على الخيار الثاني.

ثانيا: استخدام تطبيق Messenger من خلال أجهزة سطح المكتب

في بعض الأحيان أخي المستخدم قد تكون لا تريد الدخول إلى تطبيق فيس بوك، ولكن في نفس الوقت تريد التواصل مع أصدقائك، هذا الأمر أصبح الآن سهل للغاية كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع messenger.com، ويمكنك التسجيل من خلال حسابك وتتمتع بكل المزايا التي يوفرها التطبيق.

ثالثا: مشاركة الموقع الجغرافي

ماسنجر وبعد طول انتظار أتاح للمستخدمين إمكانية مشاركة مواقعهم الجغرافية مع أصدقائهم، فكل ما عليك هو الضغط على أيقونة الموقع الجغرافي الموجودة في المساحة المخصصة لكتابة الرسائل، وبالتالي إذا واجهت صعوبة في الوصول إلى مكان صديق ما أو إذا كنت في موعد مع شخص ما يمكنك أن تطلب منه مشاركة موقعه الجغرافي معك من خلال تطبيق ماسنجر للوصول إلى مكانه بسهولة تامة.

رابعا: تحميل ماسنجر massenger

لتحميل التطبيق كل ما عليك هو فتح متجر جوجل بلاي المتواجد في هاتفك واكتب في البحث كلمة Messenger سيظهر لك التطبيق ثم اضغط علي كلمه تثبيت الموجودة أعلى يسار الشاشة.