سوار HUAWEI Band 6 الجديد من شركة هواوي تعرف على مواصفاته

سوار HUAWEI Band 6 الجديد من شركة هواوي تعرف على مواصفاته
سوار HUAWEI Band 6 الجديد

سوار HUAWEI Band 6 الجديد ، من شركة هواوي للإلكترونيات، هو واحد من أحدث الأجهزة الإلكترونية، القابلة للارتداء، التي طرحتها شركة هواوي، وقد أعلنت شركة هواوي بالأمس، عن فتح باب الحجز لسوار HUAWEI Band 6، وجاء السوار بمواصفات عالمية، وبسعر مناسب، مقارنة بأسعار الأجهزة الإلكترونية الأخرى، القابلة للارتداء، وذلك استجابة من شركة هوواوي، لطلبات المستهلكين، الباحثين عن أسعار مناسبة، للأجهزة القابلة للارتداء; ويعمل السوار: سوار HUAWEI Band 6 الحديث، على مراقبة الصحة العامة، واللياقة البدنية، بطريقة مشابهة لوظيفة الساعات الذكية. فأليكم أهم مواصفات السوار الجديد، من هواوي، كذلك سعره، وكيفية حجزه، عبر سطور هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

سوار HUAWEI Band 6 الجديد مواصفاته ومميزاته:

جاءت مواصفات، السوار الجديد من هواهوي: هواوي براند 6، كالاتي:

سوار HUAWEI Band 6
سوار HUAWEI Band 6
  1. يعرض السوار معلومات أكثر، مع الحفاظ على أناقة الشكل، حيث جاء السوار: بشاشة AMOLED FullView، مقاسها 1.47 بوصة، وتبلغ نسبة الشاشة للجسم 64%، وجاءت نسبة الشاشة مميزة، حيث تسهل الاستخدام، وعرض الصفحات والمعلومات بوضوح، وكذلك التمرير بسهولة لأعلى، ولأسفل، ولليسار، ولليمين، كمثل استخدام، شاشة لمس الهاتف الذكي.
  2. جاء عمر بطارية HWAWEI BAND 6، يصل ل14 يومًا للاستخدام المستمر، دون أن ينقطع، وتدعم البطارية الشحن السريع، عبر شاحن مغناطيسي، حيث يمكنك أن تهب البطارية يومين من الاستخدام، شحنة مدتها 5 دقائق فقط، ويرجع ذلك لاستخدام شرائح عالية الجودة، والكفاءة، والتي تساعد على توفير الطاقة.
  3. يساعد السوار بالتحكم بتشغيل الموسيقى، وكذلك يمكنك استخدام السوار، في التقاط الصور عن بُعد، من الكاميرا على الجوال الذكي.

استخدامات سوار هواوي باند 6 الجديد:

جاء سوار HUAWEI Band 6 الجديد، بعدة مميزات، واستخدامات، لعل أهمها:

  1. متابعة معدل ضربات القلب، حيث يضم السوار Huawei TruSeenTM 4.0 ، ويصدر إنذارا حال ارتفاع، أو انخفاض الضربات.
  2. وكذلك قياس الأكسجين في الدم، ومراقبة SpO2، على مدار اليوم مصدرا إندار، حال انخفاض مستوى الSPO2.
  3. المراقبة الصحية كذلك أثناء النوم، والإجهاد.
  4. توفير، وعرض بيانات التمارين والصحة، حيث يعرض سوار HUAWEI Band 6، تمارين للياقة البدنية فيعرض 96 وضغا للتمرين، وهؤلاء انقسموا ل11 وضعًا احترافيًا، و85 وضعًا مخصصًا.
  5. كذلك يحلل، ويقيم نتائج تدريبات المستخدمين.

سعر سوار HUAWEI Band 6 الجديد وطريقة حجزه:

أعلنت أمس شركة هواوي للإلكترونيات، أن سوار هواوي الجديد: هواوي باند 6، سيكون متاحا عبر متاجر هواوي Experience Store، وعند الموزعين المعتمدين في مصر، بما يسمح للراغبين، في شراء سوار HUAWEI Band 6، في حجزه، بدءًا من 28 يونيو 2021، وكذلك الحصول على غطاء حماية الشاشة، وخصم 90%، مطالبة الراغبين في الشراء، بحجزه على أوجه السرعة، لأن العرض سيستمر، حتى ال31 من شهر يوليو. وقد ذكرت شركة هواوي للإلكترونيات، أن سعر الجهاز، قد جاء مساويا: ل63.5 دولار أمريكي، بما يساوي 999 جنيه مصري، بما يساوي أيضا 240 ريال سعودي.

سوار HUAWEI Band 6 الجديد
سوار HUAWEI Band 6 الجديد