حل مشكلة سناب شات بعد تعطله على عدة أجهزة بخطوات بسيطة 2021

حل مشكلة سناب شات بعد تعطله على عدة أجهزة بخطوات بسيطة 2021
حل مشكلة سناب شات

حل مشكلة سناب شات ، في خطوات بسيطة، هو ما سنعرضه لكم عبر سطور هذه المقالة، المقدمة عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. حيث تفاجأ أمس، مستخدمي تطبيق سناب شات، بعدم قدرتهم الدخول على التطبيق، ويخرجهم التطبيق تلقائيا، كلما حاولوا تسجيل الدخول، وقد تبين أن المشكلة قد واجهت من قاموا بتحديث التطبيق، وتحميل النسخة الجديدة، تلك التي أطلقت أمس، وجاءت تحمل الرقم 11.34.0.35. جدير بالذكر أن، تطبيق سناب شات، قد أعلن منذ قليل في بيان له، عبر موقعه الرسمي، عن أنفراجة الأزمة، ولكنه أشار أيضا إلى الطريقة، التي يجب على هؤلاء، الذين ما زالوا يعانوا من المشكلة، من اتباعها لحلها. فأليكم سريعا التفاصيل.

حل مشكلة سناب شات حسب بيان التطبيق:

مشكلة تطبيق سناب شات
مشكلة تطبيق سناب شات

 

أعلن تطبيق سناب شات، عبر تغريدة نشرها على موقعه الرسمي تويتر، فجر اليوم الثلاثاء، التاسع والعشرين من شهر يونيو، للعام 2021م، هذا الموافق التاسع عشر من ذي القعدة، للعام 1442ه، وبعد ساعات قليلة من ظهور المشكلة، عند بعض مستخدمي التطبيق،  بأنه قد تمت معالجة التحديث الجديد وكذلك أكد التطبيق أنه يجب على من يزال يعاني من المشكلة الدخول لمتجر التطبيقات وتحديث النسخة 11.34.1.35 يدويا لمعالجة ما حدث من عطل.

طريقة أخرى لحل المشكلة:

أما إن كنت ما زالت تعاني من المشكلة، ولا تستطيع إجراء التحديث، فيمكنك اتباع هذه الخطوات، لحل مشكلة تطبيق سناب شات:

  1. قم في البداية بالدخول لمتجر التطبيقات.
  2. عليك الآن، وفي ثاني الخطوات، أن تحمل تطبيق Test Flight.
  3. ثم في النهاية، قم بتحميل النسخة التجريبية من تطبيق السناب شات، على هاتفك، وانتظر حتى يتاح لك التحديث، عبر هاتفك، حينها تستطيع الدخول للمتجر مرة أخرى، وتحديث التطبيق، كمثل ما ذكرت شركة سناب شات، في بيانها.
حل مشكلة سناب شات
حل مشكلة سناب شات