مستخدمي ويندوز 8.1 يخططون للرجوع لويندوز 7

مستخدمي ويندوز 8.1 يخططون للرجوع لويندوز 7
Windows 8.1 Fail

تحديث ويندوز 8.1 (Windows 8.1 Update 1) صدر رسمياً في8 ابريل / نيسان الماضي كتحديث اجباري لكافة الأجهزة (لابتوبات – أجهزة لوحية – حواسب شخصية) التي تعمل على نظام ويندوز 8.1، لكن عدد لا بأس فيه من المستخدمين واجهوا مشاكل منعتهم من تنصيب الإصدار الجديد من النظام.

Windows 8.1 Fail
Windows 8.1 Fail

على الرغم من ان مايكروسوفت أخرجت بعض الحلول لمعالجة تلك الاخطاء، إلا ان تلك الأخطاء مازالت موجودة والمستخدمين ما زالوا يواجهون مشاكل مع ما كان من المفترض ان يكون تحديث يجعل نظام Windows 8.1 مناسباً أكثر للحواسب الشخصية التقليدية.

الان بعض المستخدمين الذين تأثروا بهذه المشاكل قالوا على المنتديات الخاصة بمايكروسوفت ان الرجوع لنظام Windows 7 يبدو خيارهم الوحيد, على الأقل بينما تستطيع مايكروسوفت حل تلك المشاكل وتسمح لهم بتنصيب تحديث Windows 8.1 بشكل سليم. حتى ان بعض المستخدمين لمح إلى الانتقال إلى أنظمة شركات أخرى بينما تحل تلك المشاكل.

مايكروسوفت حذرت مستخدمي Windows 8.1 إلى ان عليهم الانتقال إلى التحديث Windows 8.1 Update 1 ضمن مهلة تنتهي اليوم 13 مايو / أيار، حيث ان النظام الجديد تم تسميته كتحديث اجباري للنظام الأساسي 8.1.

البارحة، على اية حال، أعلنت مايكروسوفت ان المهلة النهائية التي تنتهي اليوم تم نقلها للشهر القادم (حزيران) من اجل إعطاء بعض الوقت للمستخدمين الذين ما زالوا يواجهون مشاكل لكي يجدوا حلول تمكنهم من الانتقال إلى النظام الجديد.