رقم الارضي للشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة

رقم الارضي للشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة
رقم الارضي لنتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

ننشر لكم رقم الارضي للشهادة الاعدادية 2021 في محافظة القاهرة، كان محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة، وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي لكل الطلاب وبرقم الجلوس، وأتاحت بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة من خلال الرقم الأرضي.

رقم الأرضي للشهادة الاعدادية 2021 محافظة القاهرة

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة من خلال رقم الارضي للشهادة الاعدادية وهو 09000100، حيث يمكن الإتصال به من أي تليفون أرضي على مستوى الجمهورية وإدخال رقم الجلوس الخاص بكم ومن ثم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة.

رقم المحمول للشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2021

بعد توفير رقم الارضي للشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، وفرت كذلك بوابة نتائج التعليم الأساسي إمكانية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة من خلال رقم الموبايل 5757، ويمكن الإتصال به من أي شبكة سواء أكانت أورنج أو فودافون أو إتصالات أو we، حيث يمكن كذلك من خلال الإتصال بالرقم وإدخال رقم الجلوس الخاص بكم في محافظة القاهرة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية.

كانت محافظة القاهرة قد أعلنت أن إدارة السيدة زينب قد جاءت في المركز الأول على مستوى كل الإدارات التعليمية في نسب النجاح، وجاءت إدارة شبرا التعليمية في المركز الثاني، بينما جاءت إدارة حلوان في المركز الثالث على مستوى الإدارات التعليمية.

هذا ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم في التعليقات المخصصة للموضوع ومن ثم المساعدة في معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة لكل الطلاب والتي تظهر مجانا على بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال 24 ساعة.