نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس عبر بوابة السويس التعليمية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس عبر بوابة السويس التعليمية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس ٢٠٢١

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس من أكثر الأمور التي تزايد البحث عنها بعد أن اعتمد محافظ السويس اللواء “عبد المجيد صقر” نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام ٢٠٢١ صباح اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر يونيو الحالي، وتم الإعلان عن النتائج في ديوان عام المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس ٢٠٢١

تم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني اليوم الأربعاء بمحافظة السويس حيث وصلت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية في محافظة السويس ٨٦,٩٪، بينما بلغ عدد الطلاب بالمرحلة الإعدادية بالسويس حوالي ١٢٦١٠طالب وطالبة.

نتيجة ثالثة إعدادي

اعتمد المحافظ النتيجة بحضور نخبة من مسئولي العملية التعليمية، وهم الأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام، وبحضور وكيل وزارة التعليم بالسويس الأستاذ محمود الفولي، ومدير التربية الفكرية الدكتورة الفاضلة إيمان مصطفي، وهم من أفضل القيادات بمحافظة السويس، وقد قام اللواء عبد المجيد صقر بتقديم التهاني، والمباركات لجميع الطلاب الذين نجحوا، وتفوقوا، وتمني لهم المزيد من النجاح، والتقدم.

كما أوضح محافظ السويس ضرورة القيام بكافة سبل مكافحة فيروس كورونا، وضرورة الالتزام بتعليمات السلامة منعًا لحدوث أي عدوي خلال فترة الامتحانات، والنتائج القادمة لجميع الطلاب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط من خلال موقع بوابة السويس التعليمية، يمكنك من خلال ذلك الرابط التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس، كما أن الوزارة وفرت روابط لجميع المحافظات على الصفحات الرسمية لمديريات التعليم لتسهل على جميع الطلاب في كافة المحافظات الحصول على النتائج لهذا العام الحالي ٢٠٢١.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة بكل سهولة بالاسم، ورقم الجلوس فقط، وذلك عن بعد إلكترونيًا دون الحاجة لمغادرة المنزل، وللتعرف على النتيجة اتبع الخطوات التالية

  • عليك الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم بواسطة الرابط المخصص لذلك ( بوابة السويس التعليمية).
  • ثم اكتب رقم الجلوس، وتأكد من كتابته بدون نقص أو زيادة.
  • اضغط على كلمة عرض النتيجة، وانتظر قليلًا.
  • سوف تظهر لك النتيجة النهائية، وجميع الدرجات على الفور.

تقدم وزارة التربية، والتعليم بمحافظة السويس، وجميع محافظات الجمهورية تسهيلات كثيرة للطلاب، وأولياء الأمور نظرًا لوجود فيروس كورونا، ولمنع الازدحام، والتكدس فتقدم لهم طرق بسيطة، وغير مكلفة للحصول على النتائج، والخدمات التعليمية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، وجميع هذه الخدمات تقدم إلكترونيًا عن بعد.