اختر صورة لك لنحلل شخصيتك

اختر صورة لك لنحلل شخصيتك

أعزائي في مصر فايف ، لا بد أن العامل النفسي الذي ينتهجه البعض ليكشفوا الاسرار الداخلية التي نحاول جاهدين بعدم ابرازها ، يستطيع بعض الاشخاص باختبار بسيط جداً من أن يعرفوا من أنت وبماذا تفكر وما هي طبيعة شخصيتك حتى لو لم تكن تظهرها للعالم.

واليوم أحضرنا لكم اختبار بسيط لنقول لك من أنت ، البعض قد يتفاجأ والبعض الآخر قد تكون بعيده كل البعد عن شخصيته ولكن علماء النفس على يقين بأن ما ستتم اختياره هو أنت بطبيعتك التي قد تكون تخفيها عن العالم .

وما عليكم هنا سوى اختيار رقم الصورة والنزولبعدهالتعرف ما هو التفسير .

 

14428564254663552

 إذا اخترت الصورة -1– :

أنت أنيق وذكي ولكن الانعزال يطغى على شخصيتك، ولا يصعب عليك أي لغز أو مشكله فحلها بسيط لديك ، وعندك موهبة كشف الكذب وتستطيع ان تكتشفه بسهولة، راحتك وهدوء البال يأتي في الدرجة الأولى بحياتك، تخفي مشاعرك دائماً وتظهر أنك قوي ولا تضعف أمام أحد.

 

 إذا اخترت الصورة -2– :

ثقتك بنفسك كبيرة وتحب السعادة وتبعد عن الاحزان ، لديك اندفاع دائم، وتتباهى بنجاحك أمام الجميع ، الحياة بالنسبة اليك تعتبر كلعبة استراتيجية ، والمنطق يلعب دور كبير بحياتك، تعتمد على نفسك، والوحدة لها جانب بسيط معك، ويطغى عليك برودة الأعصاب في الكثير من المواقف .

 

 إذا اخترت الصورة -3– :

تمتاز بالتواضع الكبير الى جانب روحك المرحة والعفوية، تعشق الخروج والرحلات ، ومعروف عنك بشخصيتك المنطلقة دون توقف ، لهذا فأنت متهور ومندفع ، وبالنسبة اليك أن كل يوم تعتبره مغامرة جديدة، في بعض الاحيان تفكر قليلاً قبل أن تندفع بأي شيء، وبرغم كل شيء فأنت تدهش من حولك على الرغم من أن بعض تصرفاتك قد تصيبهم بالخوف في بعض الأحيان.

 

إذا اخترتِ الصورة -4– : 

انت ذكي وخجول بنفس الوقت وتعمل دائماً بجد، وأنت حالم وطفولي ومسالم ، ولا ننسى أنك دائماً متفاءل ، لا تنخدع بمظاهر الشخص وتحاول أن ترى دائماً الجانب الايجابي فيهم ، رغم ما تعانيه في بعض الاحيان الا أن ابتسامتك لا تفارقك وتحاول جاهداً لأن تبتسم ، وتصب اهتمامك لجعل من حولك أيضاً مبتسمون.

أكثرية من حولك لا يرون الجانب المرح فيك على الرغم من أنك شخصية مسلية .

 

 إذا اخترت الصورة -5– :

أنت سريع البديهة وذو شخصية جذابة وقيادية وقوية، لديك طاقة قوية فاعمل على استغلالها جيداً ، والعاطفة قد تشكل الجانب المظلم في حياتك في بعض الأحيان ، لديك طريقة قوية في لفت الإنتباه اليك ، ولكن لديك ميزة سيئة جداً وهي أنك سريع الغضب وتفقد أعصابك لأتفه الأشياء في بعض الأحيان.

 

 إذا اخترت الصورة -6– :

تمتاز بحبك لمساعدة الآخرين، وأنت كاتم جيد للأسرار ، تمتاز بالشخصية الطيبة والحظ يلعب دور كبير في حياتك، يمكن أن يتم تسميتك مصلح اجتماعي لحبك للاصلاح بين الجميع ، وتبحث دائماً على التناغم بين الأمور ، شخصيتك طبيعية دائماً ولا تحاول أن تظهر ما لست أنت عليه ، لذلك يستمتع الناس بصحبتك كثيراً ، فتصرفك الدائم على طبيعتك تشعر الآخرين بالراحة تجاهك.

 

 إذا اخترت الصورة -7– :

الأحرى أن نسميك بالباحث ، لانك دائم البحث عن المعرفة وكل ما هو جديد، الكتاب هو صديقك الدائم، تمتاز بالشخصية المحترمة والتدين والحكمة، تشعر بعدم الرضى عن نفسك لذلك فأنت تحاول الوصول للأحسن، تحلم بالسلام بين الشعوب ، وأن تتصالح مع نفسك وأن تشعر بالسلام الدائم لك ولأصدقائك.

 

 إذا اخترت الصورة -8– :

أنت صاحب مزاج متقلب كثيراً، ومشاعر تؤثر عليك وعلى تصرفاتك، ودائماَ تتبع قلبك وليس عقلك ، عميق الشخصية، ولكن يعتمد عليك كثيراً ، فأنت محبوب من الجميع ولديك حضور ملفت للنظر، فأنت دائم الابتكار ولديك قدرة كبيرة على التعبير عن ما تريد فهذا يجعلك فريداً من نوعك ،تمر عليك فترة تظهر فيها طباعك ومعتقداتك الغريبة ، ولكن لحسن حظك فإن أغلب من حولك يجدون فيك الجاذبية رغم غرابتك.

 

إذا اخترت الصورة -9– : 

من لا يعرفك يعتقد أنك خجول، ولكنك أمام أصدقائك فأنت صريح جداً وتعبر عن جميع آرائك، أنت شخصية اجتماعية كثيراً وتندمج مع الجميع ، تمتاز بالشخصية النقية والطاهرة والأفضل من ذلك أنك تستطيع التأقلم مع كل الظروف، ايمانك بنفسك بأنك تعيش حياة الطهارة والعفة ، ولكنك في بعض الأحيان تحكم على الناس بقسوة ، وبسبب كل ذلك فمن حولك دائماً يبحثون عن رضاك عنهم.