الطريق الوحيد لربح 250 ألف دولار في مسابقة الحلم 2021 عبر قناة إم بي سي

الطريق الوحيد لربح 250 ألف دولار في مسابقة الحلم 2021 عبر قناة إم بي سي
مسابقة الحلم

مازالت مسابقة الحلم للعام الجاري 2021 هي محط اهتمام الملايين في الوطن العربي، وذلك نظراً للمبالغ الضخمة التي تمنحها المسابقة للمشركين بها، والتي وصلت في بعض الأحيان إلى مليون دولار، بل وأكثر من ذلك، وكانت بداية الحلم في 2021 مع متسابق مصري ربح مليون دولار أمريكي في ليلة رأس السنة الحالية.

مسابقة الحلم وحلم الربع مليون دولار

الطريق الوحيد لربح 250 ألف دولار في مسابقة الحلم 2021 عبر قناة إم بي سي 7

وتقدم المسابقة على شاشة قناة إم بي سي جوائز مالية قيمة على مدار العام، وذلك منذ 15 سنة، ولكن جوائز هذا العام 2021 هي الأكبر من نوعها، كما وعد وأكد الإعلامي مصطفى الأغا، حيث أن قيمة الجوائز تتخطى هذا العام حاجز الـ3.5 مليون دولار، كما أشار الأغا إلى وجود مفاجآت هذا العام هي الأولى من نوعها.

الطريق الوحيد لربح 250 ألف دولار في مسابقة الحلم 2021 عبر قناة إم بي سي 8

وبدأت مفاجأت مسابقة الحلم 2021 هذا العام بالإعلان عن بيت أو منزل الأحلام في كبرى وأجمل جزر اليونان، وسوف يدخل جميع المشاركين منذ بداية العام في سحب منزل الأحلام وفق ما أعلن الأغا، مضيفاً الحلم 2021 ما زال في بداية العام وهناك العديد من المفاجآت.

وللفوز في حلم الـ250 ألف دولار، ما عليك إلا أن تشترك من خلال هذا الرابط وهو الرابط الرسمي لحلم 2021، ثم كتابة رقم هاتفك الشخصي المحمول، وبعدها ستصلك رسالة بأنك بالفعل من المشتركين في المسابقة وقد دخلت السحب على ربع مليون دولار، وما عليك إلا الإجابة على عدد من الأسئلة التي ستصلك على هاتفك، وكلما زادت الإجابة على أكثر من سؤال كلما كانت فرص الفوز أكبر.

اقرأ أيضاً:

مسابقة الحلم 2021 والسحب على ربع مليون دولار

كما يمكنكم الإشتراك أيضاً في الحلم عن طريق الإتصال بشطل مباشر بالرقم المخصص لبلدك، وإرسال رسالة مكتوب فيها حلم، وبهذا تكون قد اشتركت بالفعل بالحلم، ولمعرفة أرقام الإشتراك في المسابقة من خلال هذا الرابط.

الطريق الوحيد لربح 250 ألف دولار في مسابقة الحلم 2021 عبر قناة إم بي سي 9