طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا و3 طرق مختلفة تعرف عليها 2021
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا ، هو ما يشغل بال محبي ولاعبي لعبة القتال الشهير فري فاير، بجميع أنحاء العالم; جدير بالذكر أن هذه اللعبة: لعبة فري فاير (Free Fire) أصبحت، وفي الشهور القليلة الماضية، صاحبة شعبية كبيرة في مصر، والوطن العربي، بين المراهقين والشباب، واستطاعت أن تستحوذ على مكانة بجانب لعبة بابجي القتالية أيضا، خاصة بعد استعانة لعبة فري فاير، بالفنان محمد رمضان في حملتها الدعائية، وكذلك أصبح محمد رمضان أحد شخصيات اللعبة، وقد أجرت اللعبة تحديثات عديدة، كإضافة أسلحة جديدة، وللحصول على تلك الأسلحة بطريقة مجانية، يمكنك دفع الجواهر التي تمنحك إياها اللعبة، وهناك طرق مجانية لشحن تلك الجواهر سأعرفكم عليها من خلال هذه المقالة.

معلومات عن لعبة فري فاير:

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا
طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

لعبة غارينا فري فاير، ‏ والمعروفة بفري فاير هي لعبة قتالية، تم إطلاقها في 4/12/2017، من قبل كل من ستوديو 111 دوتس، وشركة غارينا. وللعبة شعبية عالمية كبيرة، فقد حققت لقب الأكثر تحميلًا عام 2019، ونالت جائزة أخرى في نفس العام، ألا وهي جائزة أفضل لعبة شعبية، عبر تصويت كانت قد أجرته Google play store. أما عن طريقة لعب اللعبة: فاللعبة تبدأ عند نزول 50 لاعب متفرقين، في خريطة اللعبة، ويتسابق الجميع للسيطرة على أكبر قدر من الموارد والأسلحة، لمقاتلة الأعداء الذين يعترضونهم، والفائز هو آخر من يتبقى حيا على الجزيرة، بعد القضاء على جميع اللاعبين الاخرين; وكلما أمتلك اللاعبين للجواهر، تزداد فرصهم في الفوز.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا:

هناك 3 طرق، تمكنك من الشحن المجاني لجواهر فري فاير، كالاتي:

  1. مشاهدة الفيديوهات الإعلانية، التي تعرضها لك اللعبة، وإكمالها للأخير.
  2. عبر الدخول لموقع oonoo، والتسجيل فيه، وإتمام ما يعرضه الموقع من واجبات، كمثال: الإجابة عن استطلاعات الرأي، أو مشاهدة فيديوهات بعينها للنهاية.
  3. كما يمكنك أيضا الدخول لموقع شوب تو جيم (shop2game)، وتسجيل رقم ID خاصتك في اللعبة، ثم اختار دولتك، وفي النهاية حدد قيمة الجواهر، التي تطلب الحصول عليها.

    طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا
    طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.