تويتر تحدد تكلفة خدمة الاشتراك في خدمة Twitter Blue للحصول علي مزايا إضافية

أكد موقع تويتر وجود خدمة الاشتراك في خدمة Twitter Blue، متجاهلاً الإشارة إليها في قائمته على متجر تطبيقات iOS. ضمن قسم المشتريات داخل التطبيق في أسفل القائمة، تقول شركة التواصل الاجتماعي تويتر أن Twitter Blue سيكلف 2.99 دولارًا شهريًا في الوقت الحالي، يبدو أن الميزة متاحة لاختيار المستخدمين كجزء من مرحلة الاختبار، وفقًا لجين مانشون وونغ، باحثة التطبيق التي نشرت في وقت سابق من هذا الشهر أخبار خدمة الاشتراك الواردة.

في منشور على Twitter يوم الخميس، 27 مايو، وصفت وونغ نفسها بأنها “أول زبون مدفوع على Twitter Blue”.

مزايا الإشتراك في خدمة Twitter Blue

أكدت جين مانشون وونغ أن خدمة الاشتراك الجديدة تقدم مجموعة من سمات الألوان والألوان المختلفة لرمز تطبيق Twitter (انظر لقطات شاشة Wong أدناه). قالت الباحثه إن وضع القارئ يعرض الخطوط بطريقة أفضل للقراءة من التطبيق العادي. يؤكد موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أن خدمه “Twitter Blue”، والتي تكلف حوالي 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا عن طريق تضمين الشراء داخل التطبيق علنًا في App Store

تويتر تحدد تكلفة خدمة الاشتراك في خدمة Twitter Blue للحصول علي مزايا اضافية

ما هي المميزات الأخري التي تقدمها تويتر عبر خدمة Twitter Blue

لم تؤكد وونغ حتى الآن وجود ميزات أخرى، على الرغم من أننا نفترض أن المشتركين سيحصلون على مزايا أكثر من مجرد اختيار الألوان الجديدة. بعبارة أخرى، من المحتمل أن يتضمن تويتر بلو شيئًا يسمى المجموعات التي تتيح لك حفظ تغريدات معينة بسرعة لسهولة الوصول إليها لاحقًا.

يمكن أن تكون أن تكون هناك أيضًا وظيفة “تراجع” تمنحك لحظة – ربما بين 5 و 30 ثانية وفقًا لكيفية إعدادها – لإيقاف نشر تغريدة في حالة اكتشاف خطأ مطبعي في نصك، أو ربما لديك أفكار أخرى حول محتوى منشورك. من المحتمل أن يكون زر التراجع هو الأقرب موقع Twitter فهل ممن الممكن أن نصل أخيرا إلى ميزة التحرير، والتي ظل العديد من المستخدمين يصرخون من أجلها لسنوات.

هل عند شراء خدمة Twitter Blue تختفي الإعلانات من التطبيق

والجدير بالذكر أن مبلغ 2.99 دولارًا شهريًا لـ Twitter Blue لا يبدو أن له أي تأثير على ظهور الإعلان. كنا نتوقع أن يؤدي الاشتراك في خدمة الاشتراك الجديدة في Twitter إلى استبعاد الإعلانات من الخلاصة، ولكن قالت وونغ في تغريدة لاحقة إنها “لا تصادف أي علامات تدل على تقليل الإعلانات في الوقت الحالي”.

لم يتم عرض Twitter Blue بعد على قائمة Twitter على Google Play لنظام Android. لا يزال الوقت مبكرًا، لذا يجب أن نعرف قريبًا ما إذا كانت الميزة ستصل في نفس الوقت، أو إذا كان أولئك الذين لديهم هواتف Android سيضطرون إلى الانتظار لفترة أطول لخدمة الاشتراك الجديدة في Twitter.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.