التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف السادس الابتدائي أخر العام 2014 لمحافظة البحيرة
243339890

للطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي في محافظة البحيرة يسرنا أن نقدم لكم ومن خلال هذا الموقع الذي دائماً ما يخدم أبنائه الطلبة والطالبات في جميع المراحل الدراسية سواء بمذكرات أو امتحانات وهذه المرة سيكون بظهور نتيجة أخر العام .

حيث أننا نعرف أنه بمجرد انتهاء ابنائنا الطلبة والطالبات من أداء الامتحان النهائي أخر العام تبدأ بعدها مرحلة القلق والخوف من النتيجة لعدم تحقيق الطلبة والطالبات التفوق والحصول على أعلى الدرجات في جميع المواد.

243339890

ويمكن للطلبة والطالبات في الصف السادس الابتدائي في محافظة البحيرة أن يحصل على نتيجة أخر العام 2014 من خلال هذا الموقع والذي يقدم هذه الخدمة كل عام من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع ونحن سنقوم على الفور بعرض النتيجة بعد ما ينتهي كنترول الشهادة الابتدائية من أعماله وإرسال النتيجة للسيد المحافظ لكي يقوم باعتمادها.

وقد صرح أحد مسئولي مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن المؤشرات الأولية تثبت أن النتيجة هذا العام ستكون مرتفعة عن الأعوام السابقة وحصول عدد كبير من الدرجات النهائية في معظم المواد الدراسية المقررة في الفصل الدراسي الثاني ، هذا ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الإيام القليلة القادمة.

كما يمكن للطلبة والطالبات البحث عن نتيجة أخر العام 2014 في الموقع الإلكتروني الخاص بالمحافظة والذي يمكن الدخول عليه من خلال هذا الرابطين التاليين :-
http://www.behera.gov.eg/
http://www.doe.gov.eg/
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.