محمد طارق يربح نصف ميون دولار في مسابقة الحلم 2021 بسحبها الثالث وطرق الإشتراك بالمسابقة
مسابقة الحلم 2021

بدأت  مسابقة الحلم 2021 في سحبها الجديد والثالث لهذا العام وتم إعلان إسم الفائز، ومنذ بداية هذا العام والإعلامي مصطفى الأغا يؤكد على وجود مفاجآت خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن هذه المفاجآت غير مسبوقة وهي الأولى من نوعها خلال عام 2021، كما أن مفاجآت العام الجاري لم تحدث في مسابقة الحلم منذ بدايتها قبل خمسة عشر عاماً.

مسابقة الحلم 2021 فرصتك لربح 500 ألف دولار ومنزل الأحلام

محمد طارق يربح نصف ميون دولار في مسابقة الحلم 2021 بسحبها الثالث وطرق الإشتراك بالمسابقة 2

وبدأت مفاجآت الحلم تظهر الآن بعد الإعلان الأغا عن دخول كل المشاركين منذ بداية العام وحتى اليوم على منزل الأحلام والذي سيكون على أفضل جزر اليونان، هذا بالإضافة إلى الجوائز المالية الكبيرة والتي بدات مع بداية 2021، ولم يصدق الفائزين أنهم فازوا فعلياً إلا بعد استلموا شيك الجائزة منقناة إم بي سي مصر ومسابقة الحلم.

محمد طارق يربح نصف ميون دولار في مسابقة الحلم 2021 بسحبها الثالث وطرق الإشتراك بالمسابقة 3
مسابقة الحلم 2021 فرصتك لربح 500 ألف دولار ومنزل الأحلام

وتم السحب في مسابقة الحلم 2021 على 500 ألف دولار “نصف مليون دولار أمريكي” الليلة الماضية، بالإضافة إلى السحب على منزل الأحلام وبيت الأحلام بأفضل جزر اليوم، وسوف يكون هناك مفاجآت أخرى سوف يتم الإعلان عنها تباعاً، وتم الإعلان عن إسم الفائز في السحب الثالث والذي ربح 500 ألف دولار أمريكي، وهو محمد طارق عبد الوهاب مصري الجنسية ويعمل محاسب في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وتشهد مسابقة الحلم متابعة واهتمام كبير من مواطني دول العالم نظراً للمبالغ الضخمة التي يتم توزيعها على الرابحين في المسابقة، ففي ليلة رأس السنة كان السحب على مليون دولار، وبالأمس كان السحب على نصف مليون دولار والتي كانت من نصيب محمد طارق.

محمد طارق يربح نصف ميون دولار في مسابقة الحلم 2021 بسحبها الثالث وطرق الإشتراك بالمسابقة 4

اقرأ أيضاً:

محمد طارق يربح نصف ميون دولار في مسابقة الحلم 2021 بسحبها الثالث وطرق الإشتراك بالمسابقة 5

هذا ومنذ بداية الحلم 2021 ومنذ السحب الأول يتم مضاعفة الجائزة المالية في السحب الذي يليه،فكانت البداية في الأول على 125 ألف دولار، ثم تضاعف المبلغ في السحب الثاني على 250 ألف دولار، والليلة سوف يكون السحب الثالث على 500 ألف دولار أمريكي، كما يمكنكم ربح هذا المبلغ الأخير من خلال الإشتراك برسالة فقط، أو من خلال الدخول للرابط الرسمي والإشتراك بالمسابقة.

طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

كما يمكنك الإشتراك في مسابقة الحلم  عن طريق الدخول إلى الرابط الرسمي من هنا، وكتابة رقم تليفونك المحمول، وبعدها سيقوم المسؤولون بإعلامك بأنك من المشتركين فعلياً وإرسال رسالة تأكيد لك بذلك، ثم إرسال رسائل أخرى عبارة عن أسئلة وعليك الإجابة عنها بشكل صحيح.

كما يمكنك الإشتراك أيضاً بطريقة أخرى، وذلك عن طريق الرقم المخصص لبلدك وإرسال رسالة مكتوب بها حلم أو dream أو reve عن طريق SMS على الرقم الخاص ببلدك، ولمعرفة أرقام الإشتراك في الحلم من هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.