أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 14/5/2014 متابعة لحظة بلحظة

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 14/5/2014 متابعة لحظة بلحظة

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 14/5/2014 من الجرائد ومن المواقع الإلكترونية التي تهتم بأخر أخبار مصر ، سواء الأخبار السياسية أو أخبار الحوادث ، وغيرها من الأمور التي يتابعها كل مهتم بالشأن المصري حيث نعرض لكم عناوين أهم الأخبار وبالتفصيل ، وذلك بتحديث ومتابعة يومية من موقع مصر فايف  .

أخبار مصر اليوم
أخبار مصر اليوم

أخبار مصر اليوم الأربعاء 154/5/2014

1 : أخبار مصر اليوم الأربعاء 14 مايو 2014 ، نستهلها بإستشهاد ظابط في الداخلية المصرية على يد مسلحين مجهولين اليوم في القليوبية ، بعد أن تبادل معه مسلحون النار بالقرب من محل سكناه ، وإسم الظابط أحمد محمد أحمد حيدر .

2 : ودائما مع المزيد من الاخبار ، أعلنت وزارة الداخلية على إيقاف ثلاثة اشخاص ينتمون إلى تنظيم الإخوان المحظور ، من بينهم شخصان أوراقهم محالة في قضايا سابقة إلى فضيلة المفتي .

3 : ومع الإنتخابات الرئاسية ومن الشرقية اليوم ، صرح المرشح الرئاسي حمدين صباحي في مؤتمر جماهيري في الشرقية ، أنه الدعم يجب أن يكون للفقراء ، وأن إدارة الدولة يجب أن يتم إسنادها بناءا على الكفاءة .

4 : ومع المزيد من الأخبار قال وزير الإسكان المصري ، الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتم الإعلان عن 50 الف وحدة سكنية من أجل تسليمها والتي تدخل ضمن برنامج الإسكان الإجتماعي لمواجهة أزمة السكن في البلاد .

5 : ودائما مع الإنتخابات الرئاسية ، قال نادر بكار الذي ينتمي إلى حزب النور السلفي ، أنه لايمثل الحزب في حملة السيسي الإنتخابية .

6 : سعد الدين الهلالي علق على فتوي الشيخ يوسف القرضاوي الذي حرم الخروج من أجل التصويت في الإنتخابات الرئاسية ، وقال الهلالي أن هذه الفتوى ومثلها من الفتاوي هي إفتراء على الإسلام .

سيتم تجديد أخبار مصر لحظة بلحظة فور توفر أي جديد وعلى مدار الساعة