جهاز iMac الجديد من آبل اليكم أحدث مفاجآت شركة ابل سنة 2021

جهاز iMac الجديد من آبل اليكم أحدث مفاجآت شركة ابل سنة 2021
جهاز iMac الجديد من آبل

جهاز iMac الجديد من آبل هو أحدث اصدارات شركة آبل الأمريكية، للأجهزة الالكترونية، و منتجات الحواسب. و قد أعلنت شركة آبل، عن أحدث اصدارتها: جهاز iMac، في مؤتمر كبير، عرف باسم (Spring loaded)، تضمن أيضا الإعلان عن عدة مفاجئات أخرى، قدمتها الشركة لمستخدميها. وهذا ليس بجديد على شركة آبل، لأنه دائما ما كانت الشركة حريصة على إطلاق الأحدث، و الأجدد; و لهذا استطاعت شركة آبل، أن يكون لها مكان مميز، بين أفضل، و أكبر الشركات في العالم. فأليكم مواصفات، و سعر جهاز iMac الحديث من آبل، كذلك إليكم المفاجآت، التي أعلنت عنها الشركة: شركة آبل، في آخر مؤتمراتها.

جهاز iMac الجديد من آبل:

  • يتميز هذا الجهاز، بشكله الصغير جدا، و كذلك تعدد ألوانه، فدائما ما تهتم شركة آبل بالشكل المميز.
  • يعمل بشريحة M1.
  • بلغ سمك جهاز iMac الجديد، 11.5 مليمترا فقط.
  • الشاشة ذات قياس 24 انش، من ال Retina، و بلغت دقتها 11.3 مليون بيكسل، و أكثر من مليار لون.
  • ذو كاميرا Face Time HD، و دقتها 1080 بيكسل.
  • مزود بخصية أل Touch ID.
  • يوجد إصدارين منه: احدهما ذو 7 أنوية، و يبدأ سعره من 1300 دولارا أمريكيا، و يتوافر بالوردي، و الأزرق، و الفضي، و الأخضر; أما الإصدار الثاني ذو أل 8 أنوية، فيبدأ سعره من 1500 دولارا أمريكيا، و يتوافر بالأزرق، و الأصفر، و البرتقالي، و الأخضر، و الفضي، و الأرجواني، و الوردي.

    جهاز iMac الجديد من آبل
    جهاز iMac الجديد من آبل

المفاجئات الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل:

  1. Apple Family Card: تلك التي تسمح للزوجين دمج اعتمادهما معا.
  2. آيفون 12 بنفسجي: حيث قررت شركة آبل إصدار آيفون 12، باللون البنفسجي.
  3. تحديث تصميم Podcasts: حيث قامت شركة آبل، بتحديث تصميم هذا التطبيق، و سينطلق هذا التحديث في الشهر القادم، في حوال 170 دولة حول العالم.
  4. جهاز iMac الجديد من آبل.
  5. خدمة Find My: هذا بالاشتراك مع أجهزة Air tag، تلك الأجهزة المخصصة لتعقب الأشياء الخاصة بك، حال ضياعها عبر تعليقها بأشيائك الثمينة، التي تخشي عليها.
  6. I Pad Pro: هذا الحاسب اللوحي، الذي من المتوقع أن يكون مميزا، حيث وضعت فيه شركة ابل شريحة M1، و يعمل بوحدة معالجة مركزية 8 النواة، و ذو شاشة Pro motion.

    جهاز iMac
    جهاز iMac الجديد من آبل