التخطي إلى المحتوى
طرق طبيعية للتخلص من الناموس

مع بداية فصل الصيف , تزداد الحشرات الصيفية عموما والناموس على وجه خاص , ومع انتشاره فى أوقات الليل يسبب الإزعاج دائما , مع فقد القدرة على النوم , بالإضافة الى استهدافه للأطفال الصغار , وكم من ام تحزن لأن طفلها أو طفلتها لدعتهم الناموسة , بل من الممكن ان تحرم نفسها من النوم حتى تحمى أطفالها من الناموس, ولهذا نقدم لكم اليوم نصائح هامة للتخلص من الناموس لتنعموا بنوم هادئ ومريح.

نصائح للتخلص من الناموس

الناموس تلك الحشرة المزعجة , الطنانة التى تنشط فى ساعات الليل  لتمتص دم النائم فى خسة , مسببة له إزعاجا عنيفا , على الرغم من حجمها الصغير إلا أنها تسبب الأذى للملايين.

أقراص الكارفور

Camphor_Tablets
أقراص الكارفور

 

يمكنك الحماية من قرصات الناموس عن طريق استخدام أقراص الكارفور, والتى تباع عند العطار , ويكون الاستخدام بتكسيرها ووضعها فى كوب به ماء بعيدا عن متناول الأطفال , وفى حالة اتساع الغرفة يوضع كوبيبن بالغرفة.

زيت الافندر

788219
زيت اللافندر الساحر

يستخدم زيت اللافندر للحماية من قرصات الناموس , عن طريق وضعه فى فواحات فى الغرفة قبل النوم , وإطفاء الفواحة عند الرغبة فى النوم , فهو يعمل على الحماية من دخول الناموس إلى الغرفة التى لاتزال رائحته موجودة بها .

كما يستخدم زيت اللافندر لحماية الجسم من لدغات الناموس عن طريق استخدامه كإسبراى للجسم , وتكون الطريقة بوضع 10 نقاط من الزيت فى ماء ووضعه فى رشاش ورش الجسم به.

النعناع والريحان

382ea67211bc31270a45042aed6e13f4_XL
نبات النعناع , ونبات الريحان

تعمل رائحة النعناع والريحان النفاذة على طرد الناموس من الغرفة أو الأماكن الذى توجد به , لذا يمكن التخلص من الناموس عن طريق وضع بعض أعواد من النعناع والريحان فى الغرفة المراد النوم بها بعيدا عن لدغات الناموس الصعبة.

فيديو يوضح طريقة التخلص من الناموس بطريقة بسيطة

 

https://www.youtube.com/watch?v=p4cYKqsarB4

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.