والحرارة ترتفع.. حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة

والحرارة ترتفع.. حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس اليوم الخميس أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في تقرير لها اليوم عن حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل الجاري، مؤكدةً أن هناك ارتفاع في درجات الحرارة بداية من الخميس لتسجل من 30 إلى 35 درجة ثم ترتفع الأحد القادم مرة أخرى لتسجل 40 درجة، كما تقرير الهيئة العامة للأرصاد عن أحوال الطقس حتى يوم الثلاثاء القادم 20 أبريل الجاري.

حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل

والحرارة ترتفع.. حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة 7

كما يسود طقس حار شمالاً حتى القاهرة لنصل الحرارة إلى 35 درجة، ويكون شديد الحرارة جنوباً لتصل الحرارة إلى 38 درجة، كما تنشط رياح مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وأقصى غرب البلاد خلال أيام الخميس والجمعة والسبت.

والحرارة ترتفع.. حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة 8

وحول حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل فسوف يكون حار على القاهرة والوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد نهاراً، ويكون لطيف ليلاً على جميع أنحاء البلاد، وتسجل الحرارة 30 على القاهرة و24 على الإسكندرية وترتفع إلى 38 درجة على محافظات الصعيد.

اقرأ أيضاً:

وأشار تقرير الأرصاد الجوية أنه بدايةً من الأحد سوف يسود طقس شديد الحرارة لتسجل ما بين 36 إلى 40 درجة نهاراً، ومن 20 إلى 25 درجة ليلاً، مع وجود فرص لتساقط الأمطار الخفيفة ونشاط للرياح، وذلك وفق تقارير الأرصاد المرفقة بالخبر.

والحرارة ترتفع.. حالة الطقس اليوم الخميس 15 أبريل وحتى الثلاثاء 20 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة 9