الميلان يبحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق فى الموسم المقبل

الميلان يبحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق فى الموسم المقبل

يمر الريسونيرى هذا العام بأسواء موسم له منذ سنوات طويلة . كان يعانى طوال الموسم من هزائم متكررة فى الدورى، فى ظل وجود المدير الفنى السابق ماسيميليانو اليجرى . الذى تم اقالته فى الدور الثانى للدورى .

واتفق اعضاء مجلس الادارة بقيادة المالك الرئيسى للنادى برليسكونى و المدير التنفيذى للنادى جاليانى على تعيين الهولندى كلارس سيدورف حتى نهاية الموسم .images

و لم يكن الهولندى عند حسن الظن و لم يقدم المطلوب منه مع الفريق و استمر الاداء على نفس المستوى حتى وصل الروسونيرى الى المركز الثامن و فقد الامل فى المشاركة فى اى محفل اوروبى الموسم المقبل . وخصوصا بعد الهزيمة الاخيرة اليوم امام اتلانتا بهدفين لهدف

وفى حوار مع رئيس النادى سيلفيو برليسكونى افاد بأنه يبحث عن مدير فنى جديد للفريق لان سيدورف ليس له اى خبرة لقيادة نادى كبير مثل الميلان، هذا التصريح ازعج سيدورف جدا و رد قائلا : يجب التعامل معى باحترام تحت اى ظرف من الظروف .

يذكر ان أهم الاسماء المرشحة لخلافة الهولندى الاسمر هو سباليتى المقال من نادى زينيت سان بطرسبورج الروسى فى فبراير الماضى ودفع له النادى الشرط الجزائى نظرا لتبقى عام و نصف على نهاية عقده مع النادى الروسى .

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن المدير الفنى الجديد للفريق خلال الايام القادمة .