ما هي صفات المرأة التي يرفض الرجل الارتباط بها

الزواج نصف الدين ، والرجل حين يبحث عن من تكمل له دينه فإنه يبحث عن المرأة ذات المعايير والصفات التي يرغب بها ، فلا شك أن الدين والجمال والأخلاق والوضع الاجتماعي والجاذبية وخفة الدم وغيرها  يبحث عنها كل رجل في أيامنا هذه ، ولكن الى جانب كل هذه المميزات يوجد صفات أخرى يبحث فيها الرجل عن شريكة حياته ، واليوم لا نريد أن نتحدث عن هذه الصفات وانما سنتحدث عن الصفات التي ينفر منها الرجل والموجودة في المرأة حتى تتجنبيها سيدتي ان كنتي تبحثين أيضاً عن شريك الحياة.

صوره_افعال_نسائيه_لا_e

فكما نعلم أن الزواج أحله الله لنا ليرتبط به الرجل مع الأنثى ولكن المرأة التي تتحلى بالصفة المادية ينفر منها الرجل بشكل كبير ، وهي التي تكون كل اهتماماتها بالمادة فقط والأمور المالية ويكون كل اهتمامها فقط بالمال حتى تصل الى مرحلة فقدان الاحساس بالقيم العليا.

ولا شك أيضاً أن الرجال ينفرون من المرأة التي تدعي أنها تعرف كل شيء حتى لو لم يكن لها علاقة في الأمر ، وأنها تعرف أكثر من الاخرين بكل الأشياء.

ولا ننسى أيضاً أن المراة متقلبة المزاج يبتعد عنها الرجل والمعنى الأصح يهرب منها ، فإنه في أغلب الأحيان لا يستطيع أن يفهم ما هي طبيعتها وما هي طريقة تفكيرها ، وهي لا تلتزم بحالة واحدة ولا يستطيع أن يحدد موقفها بالضبط من الأشياء.

ونأتي الآن الى المرأة التي تتحدث كثيراً عن النساء وبالكلام السيء وذلك باعتقادها أنها أفضل من كل النساء وبالتالي تتسبب بأن يمل منها الرجل وينفر منها وفي النهاية يبتعد عنها .

ولا شك أن المرأة تتميز بأنوثتها وطبيعتها التي خلقها الله وميزها عن الرجال ، فالمرأة المسترجلة والتي فقدت أحاسيسها كأنثى لا يفضل الرجل الارتباط بها .

ولذلك سيدتي نختصر لك الصفاة التي يكرهها الرجل وتسبب بابتعاده عنك وهي : المرأة المادية ، والمرأة المسترجلة، والمرأة العلامة، والمرأة التي تكره كل النساء ، والمرأة المتقلبة المزاج ، فأحذري أن تكوني من هؤلاء النساء حتى لا تضيعي الفرصة عليكي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.