المالية تعلن رسميًا مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 الجديدة لموظفي الدولة وموعد صرف مرتبات مايو
مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021

أصدرت وزارة المالية المصرية كتاباً دورياً حول مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021، لجميع الموظفين العاملين بالدولة، وذلك بعد تأخير مواعيد صرف مرتبات أبريل الجاري، حيث أن المواعيد المحددة لصرف المرتبات بشكل عام تبدأ في اليوم الرابع والعشرين من كل شهر، وأي بدلات أو متأخرات يتم صرفها في الشهر التالي قبل يوم 10، وحينما يتم تقديم أو تأخير موعد صرف المرتبات يتم إصدار بيان رسمي من المالية بالمواعيد الجديدة.

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 لجميع موظفي الدولة

كما أشار الكتاب الدوري رقم 74 لعام 2021 والصادر من وزارة المالية، فسوف يتم تقسيم الموظفين العاملين بالدول إلى ثلاث مجموعات، وتصرف كل مجموعة في يوم محدد، وألزمت المالية جميع الوحدات الحسابية بإعلام موظفيها بمواعيد صرف مرتباتهم، حتى لا يتم حدوث أي تزاحم أمام ماكينات الصرف.

المالية تعلن رسميًا مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 الجديدة لموظفي الدولة وموعد صرف مرتبات مايو 2

وحول مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 ومرتبات مايو 2021، فقد أشارت وزارة المالية إلى أن مرتبات أبريل سوف يتم صرفها في يوم 26 من الشهر الجاري للمجموعة الأولى المحددة في الجداول التالية، أما المجموعة الثانية فسوف تقوم بالصرف يوم 27 من الشهر نفسه، ويوم 28 تصرف المجموعة الثالثة مرتباتها، وبداية من يوم 29 أبريل يكون الصرف متاحاً للجميع.

مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021

وسوف تصرف وزارة الأوقاف والصحة والداخلية وعدد من الوزارات والهيئات يوم 26 أبريل، وهو أول يوم لصرف المرتبات.

المالية تعلن رسميًا مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 الجديدة لموظفي الدولة وموعد صرف مرتبات مايو 3
مرتبات أبريل 2021

الوزرات والهيئات والجهات التي تصرف رواتبها يوم 27 أبريل، التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، الإستثمار، التعاون الدولي، والقضاء والنيابة، والنياية الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، والرقابة الإدارية ودار الإفتاء والمحكمة الدستورية، وذلك كما في الصورة التالية.

المالية تعلن رسميًا مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 الجديدة لموظفي الدولة وموعد صرف مرتبات مايو 4

اقرأ أيضاً:

الجهات والوزارات والهيئات التي ستصرف رواتبها يوم 28 أبريل، التربية والتعليم، الزراعة، الري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، والزراعة ولطب البيطري والشباب والرياضة ومجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية وباقي الجهات الإدارية في الدولة.

المالية تعلن رسميًا مواعيد صرف مرتبات أبريل 2021 الجديدة لموظفي الدولة وموعد صرف مرتبات مايو 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.