التخطي إلى المحتوى
أفضل خمسة تطبيقات اندرويد إسلامية 2014

أثناء الاستخدام اليومي للهواتف الذكية يمكن باستخدام بعض التطبيقات الاسلامية تحصيل قدر من كبير من الثواب ، وفيما يلي بعض أفضل التطبيقات الاسلامية لـهواتف أندرويد:

1. حصن المسلم Hisn Almuslim

تطبيق حصن المسلم

يحتوي التطبيق على كثير من الأذكار التي يحتاجها المسلم أثناء يومه وفي تعاملاته اليومية مع الناس. ويمكنك التطبيق بسهولة من الوصول إلى جميع الأذكار ، كما يمكنك نسخ الأذكار ومشاركتها مع الاصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. يمكنك التحميل من هنا .

2. أذكار اليوم والليلة

تطبيق أذكار اليوم والليلة

يحتوي على الكثير من الأدعية والأذكار مثل: أذكار الصباح والمساء ، والذكر بعد الصلوات ، وأدعية النوم وغيرها من الأذكار .. ، كما يقوم التطبيق بتنبيهك قبل الشروق و الغروب حتي لا يفوتك وقت أذكار الصباح والمساء. يمكنك التحميل من هنا .

3. تفسير ابن كثير

تطبيق تفسير ابن كثير

يشمل “تفسير إبن كثير” كامل ولا يحتاج للإرتباط بالإنترنت أثناء التشغيل ، يمتاز بسهولة عملية البحث ، بالإضافة الى ترتيب كامل للتفسير ، وسهولة القراءة مع التصميم البسيط. يمكنك التحميل من هنا .

4. قصص القرأن للأطفال

تطبيق قصص القرأن للأطفال

يحتوي التطبيق  عدد من القصص المسموعة والمصورة التي تتميز بمؤثرات صوتية رائعة  تجذب انتباه الطفل وتجعلة يعيش احداث القصص. يمكنك التحميل من هنا.

5. الرقية الشرعية

تطبيق الرقية الشرعية

واحد من أفضل التطبيقات على سوق جوجل بلاي وذلك لانه يحتوي على أصوات أشهر قراء يتلون الرقية الشرعية ومنهم: نبيل العوضي ، أحمد العجمي ، مشاري راشد ، ناصر القطامي ،  سعد الغامدي … وغيرهم الكثير . يمكنك التحميل من هنا ، والإستمتاع بمزايا هذا التطببيق على هاتفكم الأندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.