أكبر تحديث لمنصة Apple Arcade على الإطلاق.. إضافة 30 لعبة جديدة

أكبر تحديث لمنصة Apple Arcade على الإطلاق.. إضافة 30 لعبة جديدة
Apple Arcade

منذ ظهورها قبل ما يقارب عامين، كانت Apple Arcade تتلقى إمدادًا بسيطاً ولكن ثابتًا من الألعاب الجديدة المتطورة، حيث أضافت شركة أبل الآن 30 لعبة جديدة دفعة واحدة على منصة Apple Arcade وتتضمن القائمة بعض من الألعاب الكلاسيكية القديمة كذلك.

 

Apple Arcade

ألعاب Apple Arcade الجديدة:

كما أضافت Apple أيضاً فئتين جديدتين – Timeless Classics و App Store Greats وهي من الألعاب على Apple Arcade، وكما يوحى الإسم، لدى Timeless Classics بعض العناوين الرائجة بما فى ذلك لعبة “Good Sudoku by Zach Gage” ولعبة “Chess – Play & Learn” و “Backgammon”.

فيما يحتوى App Store Greats على ألعاب مميزة مثل لعبة “Threes!” وأيضاً “Mini Metro” و “Fruit Ninja Classic”.

وتتمثل إحدى أقوى نقاط البيع لأبل آركيد فى أن كافة الألعاب خالية تماماً من الإعلانات الترويجية ولا تتطلب أى من عمليات الشراء داخل اللعبة أو اشتراكات من أى نوع، ويتم تضمين منصة Apple Arcade كجزء من Apple One حيث (تبدأ الخطط من 195 روبية) أو للإشتراك الشهرى بقيمة 99 روبية مع إطلاق إصدار تجريبى بصورة مجانيه لمدة شهر واحد.

وقال مات فيشر، الذي يشغل منصب نائب رئيس شركة أبل: “فى عامها الإفتتاحي، أنه قد استحوذت Apple Arcade على احترام نقاد وسائل الإعلام والمعجبين لإبداعها وتنوعها والتزامها بخصوصية المستخدمين، وتوفير خدمة ألعاب مجانية وآمنة للاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء”، وأضاف فيشر أيضاً: “نطلق اليوم أكبر توسع وتطوير لنا منذ ظهور الخدمة، ونقدم في هذا الوقت أكثر من 180 لعبة رائعة تشمل ألعاب Arcade Originals الجديدة، ولعبة Timeless Classics، و App Store Greats”.

كما تشمل الألعاب التى تمت إضافتها على Apple Arcade “NBA 2K21 Arcade Edition” وأيضاً “Star Trek: Legends” و “The Oregon Trail”، أما فيما يخص الألعاب التى تمت إضافتها إلى Timeless Classics تشمل “Checkers Royale” وكذلك “Chess – Play & Learn” وكذلك “Flipflop Solitaire” وأيضاً “Good Sudoku لـ Zach Gage” و “SpellTower” و “Mahjong Titan” ؛ بينما فى App Store Greats، الألعاب الجديدة هى “BADLAND” و “Blek” و “Don’t Starve: Pocket Edition” و “Reigns” و “The Room Two”.

وكشفت شركة أبل أيضاً أنها سوف تضيف “Legends of Kingdom Rush” وكذلك “Frenzic Overtime” و “Leo’s Fortune” قريبًا على منصة Apple Arcade.

إقرأ أيضاً: