موعد مباراة برشلونة و إلتشي اليوم الأحد 11/05/2014 تقديم مباراة الجولة 37 من الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة و إلتشي اليوم الأحد 11/05/2014

يستعد مانيويل مارتينيز فاليرو لإستقبال مباراة برشلونة و إلتشي اليوم , و من المنتظر أن تكون مباراة غاية في الروعة و ذلك لشدة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم , و خروج ريال مدريد نسبيا من المنافسة بعد تعادل أمام بلد الوليد , و يبقى أتليتيكو مدريد متصدرا للدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن برشلونة و قد يؤجل الحسم في هوية الفائز بلقب الدوري الإسباني حتى آخر جولة , و ذلك بفعل مواجهة برشلونة لمنافسه على اللقب أتليتيكو مدريد .

موعد مباراة برشلونة و إلتشي اليوم الأحد 11/05/2014

مباراة برشلونة اليوم

يدخل برشلونة المباراة و هو على استعداد لخطف ثلات نقاط لبقائه على المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى المباراة الحاسمة أمام أتليتيكو مدريد في آخر جولة من الدوري الإسباني .

و يذكر أن برشلونة في آخر مباراة برشلونة و إلتشي , كانت في ذهاب الدوري الإسباني تفوق من خلالها فريق برشلونة برباعية نظيفة سجل للبارسا كل من اليكسيس سانشيز 3 أهداف كاملة بينما بيدرو رودريغيز هدف و فيما ضيع تشافي ضربة جزاء .

و يدخل نادي التشي المباراة و لا شعار إلا الفوز و ذلك في أول موسم له في الليغا بعد الصعود في صيف 2013 , و فاز إلتشي في آخر مباراة على نادي ملاجا بهدف لصفر سجله جاري مينديز رودريويز .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و التشي اليوم

المباراة منقولة على باقة بين سبورت  المالك لحقوق بث الدوري الإسباني على مستوى الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و سيقوم المعلق  يوسف سيف بالتعليق على أطوار اللقاء الصعب و تم تحديد القنوات التالية لنقل أطوار اللقاء من طرف بين سبورت .

– اسم القناة : beIN SPORTS 5

التردد :

12284عمودي275003/4

القمر : النايلسات

– اسم القناة : beIN SPORTS 5

التردد :

12379أفقي275003/4

القمر : عربسات

– اسم القناة :  beIN SPORTS 5 HD

التردد :

12476عمودي275002/3

القمر : النايلسات .

توقيت مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

المباراة سوف تلعب على ملعب استاد مانيويل مارتينيز فاليرو ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني قبل الأخيرة أمام أتليتيكو مدريد الذي ستكون الحاسمة إن فاز النادي الكتالوني في مباراة برشلونة و إلتشي اليوم و فوز أيضا أتليتيكو مدريد على مالاجا اليوم أيضا و سوف تجرى المباراة على الأوقات التالية .

17:00 بتوقيت غرينيتش , 18:00 بتوقيت المغرب و الجزائر , 19:00 بتوقيت مصر , 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية  , 21:00 بتوقيت الإمارات .

كان هذا تقرير شامل عن قمة من قمم الجولة 37 من الليغا بين برشلونة و التشي اليوم أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.