أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم

أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم
سعر الفراخ اليوم

تراجع سعر الفراخ اليوم السبت 13 مارس 2021، وكانت أسعار الفراخ البيضاء قد شهدت زيادات متتالية مع بدايات شهر مارس الجاري، إلا أن أسعار الدواجن بدأت في التراجع مرة أخرى منذ نحو يومين، فبعد أن وصلت أسعار الفراخ الساسو إلى 37 جنيه، تراجعت اليوم إلى 32 جنيه فقط، كما تراجعت الفراخ البيضاء إلى 26 جنيه بعد أن سجلت 28 جنيه.

أسعار بورصة الدواجن الآن بعد تراجع سعر الفراخ اليوم 13 مارس

أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم 7
سعر الفراخ اليوم

وأرجع العديد من التجار هذا الإنخفاض في سعر الدواجن إلى وجود كميات في الأسواق، بعد أن أقبل العديد من أصحاب المزارع على عمليات البيع خلال الأيام الماضية بعد أن شهدت الأسعار زيادة مطلع الشهر الجاري، إلا أن التجار يتوقعون زيادة سعر الفراخ خلال الأيام المقبلة، وكلما اقترب شهر رمضان كلما ارتفعت الأسعار.

أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم 8
سعر الفراخ اليوم

وحول سعر الفراخ اليوم فقد سجلت الفراخ الأمهات 22 جنيه للكيلو، كما سجلت الفراخ البيضاء الآن وفق أسعار بورصة الدواجن الرئيسية 26 جنيه للكيلو، أما الفراخ الساسو فشهدت تراجعاً جديداً لتسجل 32 جنيه مقارنة بـ33 جنيه أمس و34 جنيه أول أمس.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

وبالرغم من تراجع أسعار الفراخ اليوم، شهد سعر الكتكوت الأبيض زيادة كبيرة في الأسعار منذ الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، وبلغت هذه الزيادة نحو ثلاث جنيهات تقريباً في كبرى الشركات العاملة بسوق الدواجن في مصر، وجاءت أسعار الكتاكيت الآن كما يلي.

أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم 9
سعر الكتكوت الأبيض اليوم
الشركة سعر الكتكوت الأبيض اليوم
سعر الكتكوت شركة الإسكندرية 12.75 جنيه
شركة الوادي 13.50 جنيه
شركة الوطنية 14.25 جنيه
سعر الكتكوت شركة القاهرة 13.50 جنيه
سعر الكتكوت الأبيض شركة المراعي 12 جنيه

كما أرجح التجار هذه القفزة الكبيرة في سعر الكتكوت الأبيض اليوم إلى إقبال المواطنين على شراءها، وذلك مع اقتراب شهر رمضان واستعدادات ربات البيوت له بالوجبة الأساسية على الإفطار وهي الدواجن كبديل اللحوم الحمراء، وفي سياق متصل فقد جاءت أسعار الكتاكيت في شركة السقا وفق ما يلي.

كتكوت أبيض ساسو بلدي هجين فيومي بط مولر بط مسكوفي سمان عمر أسبوعين
8.5 جنيه 4.5 2 2 2 10 10 3.25
أسعار الدواجن الآن.. سعر الفراخ اليوم 13 مارس وارتفاع أسعار الكتاكيت اليوم 10
سعر الكتكوت الأبيض اليوم

هذا ويتوقع رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية زيادة أسعار الدواجن على مدار الأيام المقبلة، مضيفاً أن الزيادة ستصل إلى 25%، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان، وطالب الدكتور عبد العزيز السيد الحكومة بفتح أسواق خارجية لتصدير الفراخ والكتاكيت والبيض للنهوض بالثروة الداجنة في مصر.