وأخيراً تحديث ببجي موبايل الجديد اليوم إصدار 1.3- وأهم الإضافات الجديدة

وأخيراً تحديث ببجي موبايل الجديد اليوم إصدار 1.3- وأهم الإضافات الجديدة
تحديث ببجي موبايل الجديد- وضع المائة إقاع 2021

الآن نقدم لكم من خلال موقعنا مصر فايف تحديث ببجي موبايل الجديد اليوم 9 مارس 2021، حيث أنه وبعد طول إنتظار من عشاق لعبة ببجي موبايل تم الإعلان من قبيل الشركة المالكة لببجي موبايل عن الإصدار الجديد 1.3، حيث يحتوي التحديث الجديد على العديد من الإضافات المميزة والمطورة بشكل إحترافي، الأمر الذي إنتظره الكثير من عشاق الألعاب القتالية حول العالم، كما الآن إتمام عمليات التحميل للعبة ببجي موبايل عن طريق متجر بلاي لمستخدمي هواتف تدعم نظام التشغيل أندرويد، أو من خلال آل ستور لمستخدمي الهواتف التي تدعم نظام IOS، والإستمتاع بالإضافات الحماسية الجديدة.

 

تحديث ببجي موبايل الجديد اليوم الإصدار 1.3

تحديث ببجي موبايل الجديد-PUBG MOBILE 1.3

تم الإعلان اليوم من قبل شركة ببجي موبايل اليوم 9 مارس 2021، عن إتاحة تحديث ببجي موبايل الجديد على كافة متاجر الهواتف الذكية، كما تم الإعلان عن أحدث الإضافات الجديدة، والذي يمكنكم معرفتها من خلال متابعة السطور التالية:

  • يحتوي الإصدار الجديد على بندقية جديدة، قد أطلق عليها إسم موسين ناغان، وهي بندقية قنص مميزة تمكن الاعب من إصابة الأعداء من مسافة بعيدة جداً.
  • كما تحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد كذلك على وضع جديد قد أطلق عليه وضع المائة إقاع، يمكن اللاعب من الحصول على مهارات مختلفة، يستطيع من خلالها من اللعب في معارك عديدة، والفوز على كافة الأعداء.
  • كما تم إضافة ميزة اخرى طال إنتظارها، وهي الطائره الشراعية، والتي يستطيع إثنان من الاعبين الطياران بها، كما تتميز بسهولة إستخدام الأسلحة أثناء التحليق.
  • كذلك سيتم تقديم العديد من الهدايا من قبل ببجي موبايل، لكافة اللاعبين الذين يبادرا بالتحديث، خلال الفترة من 9 مارس، وإلي 14 مارس 2021،

إقرأ أيضاً: