التخطي إلى المحتوى
الاصابات و الغيابات قد تحرم النادى الملكي من دوري الابطال

تتجه الانظار على مستوى العالم الى ملعب لشبونة في العاصمة البرتغالية في الرابع و العشرون من الشهر الجاري حيث يقام نهائي دوري ابطال اوروبا الاسباني – الاسباني بين الريال و الاتليتكو .images (4)

يعيش انصار الفريق الملكي ريال مدريد حالة من القلق و التوتر بسبب الاصابات التي ضربت فريقه وقد تحرمه من عناق الاميرة الاوروبية للمرة العاشرة في تاريخه .

بجانب الايقاف الذي تعرض له الاعب تشافي الونسو بعد اخذ الانظار الثانى في مبارة البايرن في دور نصف النهائي و ارسلت ادارة النادي بتظلم الى الاتحاد الاوروبي لرفع الايقاف لكن دون جدوى .

قد يغيب نجمهم الاول كريستيانو رونالدو عن المبارة بسبب الاصابة التي تقررت خلال الشهر الماضي و اخرها في مباراة بلد الوليد حيث تم استبداله بعد 8 دقائق فقط من اللقاء .

و يأتي بعده صخرة الدفاع بيبي الذى تعرض للاصابة في مران الفريق يوم الخميس الماضي في الركبة اكدت الفحوصات ضرورة التزامه للراحة فترة لا تقل عن اسبوعين وهذا ما يجعله بعيدا عن المشاركة في النهائي .

و ايضا دى ماريا تعرض لبعض الالام فى عضلات الفخذ قد تبعده عن مبارتى سلتا فيجو و اسبانيول القادمين فى الدورى و قد تحرمه من المشاركة في المباراة النهائية ايضا .

و رابعا جاريس بيل الاعب الاغلى على مستوى العالم تعرض لاصابة فى القدم اليسرى ابعدته عن لقاء بلد الوليد السابق في الدوري .

وخامسا يأتى الجناح الايسر الشاب كارفخال الذي عانة من متاعب عضلية بعدته هو الاخر عن مباراة بلد الوليد .

وسادسا يأتى قلب الدفاع الفرنسى رافائيل فاران الذى من المحمتل ان يشارك مكان بيبى اذا تم شفائه تماما من الاصابة التي تعرض لها العام الماضى .

ويتغيب ايضا منذ فترة كلا من مارسيلو و سامى خضيرة و اربيلوا و الشاب خيسه الذي تعرض للرباط الصليبي في بداية الموسم .

فا بذلك يغيب عن النادى الملكى 11 لاعب بين الايقاف و الاصابات قد تحرمه من البطولة الاغلى على مستوى العالم .

قد يهمك أيضًا

التعليقات