جني المال من كلوب هاوس تعرف على أحدث مميزات التطبيق…. 2021
جني المال من كلوب هاوس

جني المال من كلوب هاوس ، هي أحدث المميزات التي أطلقها تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد كلوب هاوس، هذا التطبيق الذي بالرغم من حداثته النسبية، إلا أنه استطاع جذب الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، واستطاع منافسة تطبيقات التواصل الشهيرة، حتى أن عدة شركات لتطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة، مثل: فيسبوك، وكذلك ديسكور، وسلاك، وتويتر، وسبوتيفاي أيضا، تقوم حاليا بتصميم تطبيقات، وبرامج مشابهة لهذا التطبيق، بهدف المنافسة. جدير بالذكر أن القيمة التسويقية للبرنامج، قد وصلت لما يساوي، أل 4 مليارات دولار. فاليكم نبذة عن التطبيق، كذلك إليكم أحدث المزايا التي وفرها التطبيق لمستخدميه، الا وهي امكانية جني المال منه.

تطبيق كلوب هاوس:

جني المال من كلوب هاوس
جني المال من كلوب هاوس

هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، يسمح لمستخدميه بالتواصل، عن طريق الدردشة الصوتية، تم إنشاؤه سنة 2020، من قبل شركة Alpha Exploration Co، ويسمح هذا التطبيق لمستخدميه، الاستمتاع بسهولة الاتصال السمعي، عن طريق غرف مصممة من قبل التطبيق، ويمكن أن تستوعب الغرفة الواحدة ما يصل إلى 5000 فرد. جدير بالذكر أنه لا يمكن لأحد الدخول لأي غرفة، إلا عن طريق الدعوة، أما بواسطة الشخص الذي انشأ الغرفة، أو أحد أعضاءها، كذلك يحظر البرنامج إجراء أي تسجيل، أو مشاركة، أو نسخ لهذه الغرف، والمحادثات، مما يضيف صبغة من الأمان للبرنامج، ويزيد ثقة مستخدميه به. ومن المعروف، أن هذا التطبيق: تطبيق كلوب هاوس، متوافر فقط لمستخدمي هواتف الايفون، ولكن ومنذ أبريل 2021، بدأ مطوري التطبيق بإعداد نسخة من التطبيق، لمستخدمي الاندرويد.

جني المال من كلوب هاوس:

أعلن تطبيق كلوب هاوس، عن دفع أرباح لصناع المحتوى على المنصة، بشكل مجاني تماما، دون الحصول على أية أموال في المقابل. وقد تم الإعلان عن هذه الميزة الجديدة، من قبل الشركة منذ ما يقارب الاسبوعين عبر بيان لها على موقعها الإلكتروني، وقد أكدت الشركة في بيانها، إن هذه الخدمة، ستساعد المبدعين الذين ينشئون المحتوى بالمنصة، في الحصول على الأموال، والازدهار. أما عن كيفية الدفع، فقد أوضحت شركة كلوب هاوس، أنه سيتم إرسال المبالغ المالية، عبر الشركة الشريكة لكلوب هاوس: شركة سترايب. كما أكدت الشركة أن الأغلبية العظمى من الأموال، ستذهب لصاحب المحتوى، ونسبة بسيطة ستذهب لشركة سترايب، نظير توصيلها للأموال.

جني المال من كلوب هاوس
جني المال من كلوب هاوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.